كيتا يكشف دور تشافي في انتقاله للجيش القطري

كيتا يكشف دور تشافي في انتقاله للجيش القطري

المصدر: الدوحة - إرم نيوز

عبّر النجم المالي سيدو كيتا عن سعادته بالاحتراف في دوري نجوم قطر والانضمام لكوكبة النجوم العالميين الذين يحترفون في أحد أبرز الدوريات العربية وتحديدًا في منطقة الخليج.

كيتا المنضم إلى صفوف الجيش القطري بعقد لمدة 6 أشهر كشف ان التحاقه بناديه الجديد تأخر لموسمين بعد أن وصله عرض سابق غير أن ظروفًا كثيرة حالت دون التوقيع.

وأبدى المحترف المالي سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف فريق الجيش وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس لتقديم آخر صفقات النادي قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد ، موضحًا إنه يتوقع نجاح تجربته مع الجيش خلال مسيرته الاحترافية.

وقال كيتا خلال المؤتمر الصحفي: ”لم أتردد للحظة في الموافقة على عرض نادي الجيش للاحتراف بين صفوفه.. ويجب أن أعترف بأن المدرب الفرنسي صبري لموشي كان له دور كبير في قبول العرض“.

وأوضح: ”انضمامي للنادي تأخر لمدة موسمين، وتحديدًا فور استلام لموشي تدريب الجيش كما أن زميلي السابق في برشلونة تشافي هيرنانديز لاعب السد الحالي نصحني بقبول عرض الجيش واللعب في دوري نجوم قطر باعتباره الأفضل في منطقة الخليج“.

وأكد كيتا، إن موافقته على الاحتراف في قطر ليس من أجل المال متمنيًا أن ينجح في تقديم افضل المستويات والظهور بأفضل صورة وإفادة الفريق بعد مسيرة احترافية مع أكبر الأندية الأوروبية مثل برشلونة وروما ومارسيليا.

وختم بقوله: ”أدرك تمامًا مدى المسؤولية الملقاة على عاتقي وسأسعى إلى أن أكون عند حجم الثقة.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com