رياضة

شجار عنيف بين لاعبي البحرين وأمريكا في بطولة ودية بإسبانيا (فيديو)
تاريخ النشر: 02 أغسطس 2016 8:48 GMT
تاريخ التحديث: 02 أغسطس 2016 9:00 GMT

شجار عنيف بين لاعبي البحرين وأمريكا في بطولة ودية بإسبانيا (فيديو)

الفريق الأحمر الشاب دخل اللقاء برصيد 4 نقاط من 3 مباريات.

+A -A
المصدر: متابعات - إرم نيوز

شهدت مباراة المنتخب البحريني للشباب تحت 19 عامًا ضد نظيره الأمريكي شجارًا عنيفًا، بعدما خسر منتخب أمريكا المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الاثنين، بنتيجة 3-1، وتسببت هذه النتيجة في إقصاء أمريكا من بطولة كوتيف الودية، المقامة في إسبانيا.

وكانت هذه المباراة هي الأخيرة في مرحلة المجموعات، وكان المنتخب الأمريكي يعقد الآمال على اقتناص فوز يوصله لنهائي البطولة، لكن فوز البحرين دمر كل شيء بالنسبة للاعبين، وسقط أحد لاعبي المنتخب الأمريكي على الأرض بعد تدخل عنيف وقام لاعب المنتخب البحريني بتسديد الكرة بقوة لترتطم برأسه وهو على الأرض؛ ما دفع لاعبي المنتخب الأمريكي للاتجاه نحوه ودفعه وحدث تشابك بالأيدي، ليندفع لاعبو دكة الاحتياطي من كلا الفريقين لتهدئة الموقف.

ودخل الفريق الأحمر الشاب اللقاء برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، وذلك إثر خسارة من إسبانيا، وتعادل مع فنزويلا، بالإضافة إلى فوز على موريتانيا، فيما كان يملك منتخب أمريكا 6 نقاط.

ويشارك البحرين في البطولة تحضيرًا لاستضافة نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة، في الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر المقبل.

وكان الاتحاد البحريني أجرى قرعة كأس آسيا تحت 19 سنة مع الاتحاد الآسيوي ووقع فيها منتخب البحرين في المجموعة الأولى مع تايلاند وكوريا الجنوبية والسعودية، وضمت الثانية كوريا الشمالية وفيتنام والإمارات والعراق، والثالثة اليمن وقطر وإيران واليابان، والرابعة أوزبكستان وطاجيكستان وأستراليا والصين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك