العراقي كرار جاسم يعود إلى الدوري الإيراني

العراقي كرار جاسم يعود إلى الدوري الإيراني

المصدر: طهران - إرم نيوز

باشر نجم المنتخب العراقي لكرة القم كرار جاسم، الأحد، اول تدريباته مع نادي تراكتور سازي تبرير الإيراني، بعدما أعلن الأسبوع الماضي توصله إلى عقد مع النادي لموسم واحد، من دون أن يكشف عن القيمة المالية لهذا العقد.

وأعرب كرار جاسم الذي أدلى بتصريحات لوسائل إعلام إيرانية، عن أمله بأن يتمكن من يتوجه ناديه تراكتور سازي تبرير بلقب الدوري الإيراني الممتاز، مضيفًا إنه ”يحب مدينة تبريز ومشجعي ناديها تراكتور سازي“.

وقال نجم الكرة العراقية: ”بسبب حبي لنادي تراكتور سازي تبريز قررت العودة إليه وسأقدّم كل بما وسعي لإسعاد جمهور هذا النادي“، نافيًا التصريحات التي نقلت عنه قبل شهرين عن عدم ”عودته إلى إيران للعب في أنديتها بسبب خلافاته مع الإيرانيين“.

ورفض جاسم تجديد عقده مع نادي نفط الوسط العراقي بسبب عدم منحه مستحقاته المالية كاملة، مضيفًا: ”ما زلت أطلب نادي نفط الوسط (النجف) مستحقات مالية منذ الموسم الماضي“.

ووجه كرار جاسم تقديره لجمهوره العراقي قائلًا: ”أتمنى ألا يظلمني أحد من الجماهير بعد حديثي هذا وليضع في ذهنه أن سبب مغادرتي ليس مادي والدليل أن هناك أندية قدمت لي عقودًا كبيرة ومنها أندية من إيران وقطر قبل تمثيلي نفط الوسط إلا أنني اخترت فريق نفط الوسط لتمثيله في الموسم الماضي لحبي لمدينتي ووفاءً لها“.

وختم حديثه بالقول: ”أطلب من الجماهير العراقية والصحافة العراقية الوقوف معي في الفترة القادمة لتقديم مستويات كبيرة مع الفريق الإيراني يؤهلني من خلاله العودة وبقوة لتمثيل المنتخب الوطني في الاستحقاقات القادمة“.

يذكر أن كرار جاسم سبق أن مثّل فريق نفط الوسط وقاد الفريق إلى دور الـ 16 لبطولة كاس الاتحاد الآسيوي وأحرز مع الفريق المركز الثاني في الدوري العراقي كما سبق أن مثل عدة أندية منها الوكرة القطري والاستقلال الإيراني وتركتور سازي خارجيًا كما مثّل الطلبة والنجف أيضًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com