نجم الشرطة العراقي يتلقى عروضًا من أندية إيرانية
نجم الشرطة العراقي يتلقى عروضًا من أندية إيرانيةنجم الشرطة العراقي يتلقى عروضًا من أندية إيرانية

نجم الشرطة العراقي يتلقى عروضًا من أندية إيرانية

أعلن المهاجم العراقي علي صلاح، عن تلقية عرضًا من ناديي "استقلال وبرسبوليس" الإيرانيين للاحتراف ضمن الدوري الإيراني الممتاز لكرة القدم، مشيرًا إلى أنه تلقيه عرضًا آخر من أحد الأندية اللبنانية وعروض محلية أخرى داخل العراق.

ورجح صلاح في مقابلة صحفية، نشرتها وسائل إعلام إيرانية، أن تكون وجهته المقبلة هي أحد أندية العاصمة طهران (استقلال أو برسبوليس).

وذكرت صحيفة إيرانية رياضية، أن "المفاوضات بين اللاعب العراقي وإدارة نادي برسبوليس قطعت شوطًا كبيرًا"، مضيفة أن "حظوظ على صلاح في برسبوليس أكثر من غريمه نادي استقلال".

ويعد علي صلاح من أبرز مهاجمي الدوري العراقي الممتاز، حيث يلعب مع نادي الشرطة في بغداد، وتعرض لإصابة خلال المرحلة الثانية من الموسم الماضي، أجبرته على الغياب حتى نهاية الموسم.

وبدأ علي صالح مشواره مع كرة القدم من صغره في سن الـ18، حيث لعب مع فريق النفط العراقي في بغداد متدرجا مع جميع أقسام فئاته، بعدها انتقل لنادي الشرطة العراقي، ثم ولج باب الاحترافية مع نادي الحسين في مدينة أربد بالأردن ونال معه على لقب ثاني هدافي الدوري وأفضل لاعب محترف، ثم انتقل بعدها إلى نادي الوحدة الإماراتي، ثم لعب مع نادي الصفاء اللبناني، ثم لعب في صفوف نادي الوحدة السوري وحاز معه على هداف الدوري السوري في عام 2010، بعد مشوار قضاه مع الدوري السوري انتقل إلى نادي الوحدات الأردني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com