قرعة دوري أبطال آسيا تضع العين في مواجهة صعبة أمام لوكوموتيف

قرعة دوري أبطال آسيا تضع العين في مواجهة صعبة أمام لوكوموتيف

المصدر: كوالالمبور ـ إرم نيوز

سيخوض العين الإماراتي مواجهة محفوفة بالمخاطر ضد لوكوموتيف طشقند في دور الثمانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بعدما أوقعته القرعة التي سحبت اليوم الخميس في كوالالمبور في مواجهة الفريق الاوزبكي.

وتفوق العين 3-1 في النتيجة الإجمالية على زوب آهان الإيراني في دور الستة عشر بعد تأهله بصعوبة من دور المجموعات على حساب الأهلي بطل السعودية.

لكن العين بطل 2003 سيواجه فريقا أطاح بالهلال السعودي من الدور السابق بعدما هزمه 2-1 في طشقند عقب تعادلهما بدون أهداف في الرياض الشهر الماضي.

13342934_1032664686803422_7038904687350474391_n

كما تصدر لوكوموتيف مجموعته في الدور الأول على حساب فرق أعلى شأنا مثل الاتحاد السعودي وسيباهان الإيراني.

ويلتقي الجيش القطري – الذي بلغ دور الثمانية لأول مرة في تاريخه القصير – مع النصر الإماراتي وهو فريق آخر تأهل لهذه المرحلة في دوري الأبطال للمرة الأولى.

وفي الشرق سيلعب شنغهاي سيبج الصيني ضد تشونبوك الكوري الجنوبي بطل 2006 بينما يلتقي شاندونغ لونينغ – الذي عين الألماني فليكس ماجت مدربا له اليوم الخميس – مع سول في مواجهة أخرى صينية/كورية.

وسيلتقي الجيش السوري بطل 2004 مع القوة الجوية العراقي ويلعب المحرق وهو بطل سابق أيضا ضد العهد اللبناني في دور الثمانية لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأوقعت القرعة التي سحبت اليوم الخميس في كوالالمبور الجيش ضد القوة الجوية بعدما أطاح بفريق عراقي آخر هو نفط الوسط من دور الستة عشر.

وسيتعين على المحرق الفائز باللقب عام 2009 تجاوز العهد من أجل حجز مكان في الدور قبل النهائي بعدما تفوق على الفيصلي الأردني في الدور السابق.

وفي بقية لقاءات دور الثمانية يلعب غوهور دار التعظيم الماليزي حامل اللقب ضد ساوث تشاينا من هونغ كونغ بينما يلتقي بنغالورو الهندي مع تامبينز روفرز السنغافوري.

وتقام جولة الذهاب في 13 و14 سبتمبر أيلول والعودة في الأسبوع التالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com