5 نجوم كسبوا الرهان مع اليمن – إرم نيوز‬‎

5 نجوم كسبوا الرهان مع اليمن

5 نجوم كسبوا الرهان مع اليمن

المصدر: يوسف هجرس– إرم نيوز

يستعد منتخب اليمن لكرة القدم، لخوض مرحلة جديدة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الآسيوية 2019، المقررة في دولة الإمارات، بعدما فاز على نظيره جزر المالديف، بهدفين دون رد، في عقر داره، وينتظر تخطي مواجهة الإياب في الدور الأول لتصفيات الملحق مساء الثلاثاء، للتأهل بشكل رسمي للمرحلة الثانية.

منتخب اليمن رغم كل الظروف الصعبة التي يعيشها في الفترة الحالية، إلا أن هناك العديد من النجوم نجحوا في التغلب على الصعاب، والظهور بمستويات أكثر من رائعة، وقيادة المنتخب لتقديم عرض أفضل.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي، أبرز النجوم الذين كسبوا الرهان مع منتخب اليمن:

أيمن الهاجري

يعد الهاجري، أحد أفضل لاعبي الجيل الحالي في منتخب اليمن، وقدم اللاعب مستويات رائعة مع المنتخب في مباراة الذهاب أمام المالديف، وسجل هدفًا وظهر بمستوى طيب.

وواصل الهاجري لاعب فريق النجوم السعودي، مسلسل تألقه وظهوره بمستوى طيب مع منتخب اليمن، ليكسب الرهان مع منتخب بلاده، وأصبح مرشحًا للانتقال لأندية أكبر في الخليج.

علاء الصاصي

ظهر علاء الصاصي لاعب وسط منتخب اليمن أيضاً بمستوى طيب، في المرحلة الماضية، ويلعب دور القائد في وسط الملعب بشكل ملحوظ.

الصاصي يملك خبرات دولية طويلة، بعدما خاض 30 مباراة منذ مشاركته لأول مرة عام 2007، ويراهن عليه منتخب اليمن في مشواره القادم للتأهل إلى بطولة أمم آسيا.

محمد عياش

يعد الحارس محمد عياش، أحد أفضل لاعبي الجيل الحالي في الكرة اليمنية وصاحب الحالة الفنية الرائعة، التي يقدمها مع كل مباراة لمنتخب بلاده.

عياش يبقى السلاح الأبرز في تشكيلة اليمن، ودوره مهم للغاية مع المنتخب في الفترة القادمة، خاصة أنه كسب الرهان في التواجد مع المنتخب اليمني وتألق في أكثر من مناسبة.

مدير عبدربه

كان لمنتخب اليمن فضل كبير في تألق مدير عبدربه، لاعب الرفاع الشرقي البحريني، والذي ظهر بمستوى طيب في المرحلة الماضية مع المنتخب.

عبدربه صاحب الـ26 عامًا، قدم مستويات طيبة مع منتخب اليمن، بعد أن تألق في الرفاع الشرقي وكان أحد أبرز لاعبيه في خط الدفاع.

فؤاد العميسي

يعتمد أيضاً منتخب اليمن على قدرات نجم الوسط فؤاد العميسي، الذي يبلغ 27 عاماً، ويقدم أداءً متميزاً مع فريق النهضة السعودي.

العميسي من اللاعبين أصحاب الموهبة الكبيرة مع منتخب اليمن، ويبقى أحد أبرز الأسلحة في تشكيلة الفريق ضمن منافسات تصفيات آسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com