الخور القطري يضمّ المغربي محسن ياجور

الخور القطري يضمّ المغربي محسن ياجور

المصدر: الدوحة - إرم نيوز

أعلن مجلس إدارة نادي الخور القطري لكرة القدم تعاقده مع المهاجم المغربي محسن ياجور الذي لعب لفريق الأهلي على سبيل الإعارة من نادي قطر بعد أن توصّلت إدارة الناديين إلى اتفاق يقضي بانتقال اللاعب خلال الموسم المقبل ليكون بالتالي ثالث المحترفين في الفريق بعد البرازيليين ماديسون وماركوس أنطونيو.

وستكون مدة عقد اللاعب محسن ياجور موسمًا واحدًا ليحل بديلًا عن البرازيلي خوليو سيزار الذي قرّر النادي عدم التجديد له بنهاية الموسم الحالي بسبب تراجع مستواه وتتالي إصاباته.

وكانت المفاوضات بين الخور واللاعب قد بدأت منذ فترة قبل أن يعلن الهداف المغربي اليوم الاثنين موافقته رسميًا على العرض بعد أن تلقى الضوء الأخضر من إدارة نادي قطر برحيله لاسيما وأن الفريق هبط إلى الدرجة الثانية ولن يكون في حاجة إلى محترفين برواتب مالية عالية وعلى ذلك الأساس تم السماح له بالالتحاق بنادي الخور.

وأظهر ياجور مستويات متميزة مع فريق الأهلي الذي لعب له منذ يناير الماضي وساهم في تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة ليشكل رفقة مشعل عبدالله أبرز ثنائي هجومي في الدوري القطري ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة يوم السبت المقبل خلال مؤتمر صحفي بمقر نادي الخور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com