مَن يحسمُ صِدامَ الصفاقسي والترجّي في الدوري التونسي؟

مَن يحسمُ صِدامَ الصفاقسي والترجّي في الدوري التونسي؟

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

يحلّ فريق الترجي الرياضي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الصفاقسي، اليوم الأحد، على ملعب ”الطيب المهيري“ في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري التونسي.

الترجي يحتل المركز الثاني، برصيد 64 نقطة، خلف النجم الساحلي صاحب الصدارة بنقطتين فقط، بينما يبقى الصفاقسي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي، أبرز اللاعبين الذين يحسمون صدام الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي.

طوفان هجومي للترجي

الترجي هو صاحب أقوى هجوم في مسابقة الدوري التونسي، وسجل 54 هدفًا في 25 مباراة.

ويسعى الترجي لحسم موقعة الكلاسيكو ضد الصفاقسي، ويقود فريق الدم والذهب المدير الفني عمار السويح، والذي يراهن على قدرات مهاجميه فخر الدين بن يوسف وطه الخنيسي، اللذين يمثلان القوة الضاربة، خاصة أن الخنيسي سجل 11 هدفًا، كما سجل فخر الدين 8 أهداف.

تكتيك الصفاقسي

لاعبو الصفاقسي يتمتعون بالمهارة العالية والقدرات الدفاعية والهجومية، وخاصة الأداء التكتيكي والتنظيم الذي زرعه المدرب شهاب الليلي.

الليلي يراهن بقوة على خبرة نجمه المميز على معلول، وأكد أنه سيكون فرس الرهان في الكلاسيكو برصيد 15 هدفًا، كما أن الفريق يملك خطَّ وسط ِعلى أعلى مستوى، مثل: النيجيري كنجسلي سوكاري، ووسيم كمون، ومحمد على منصر، وماهر الحناشي.

وداع الكونفدرالية.. وحلم الدوري

الترجي يخوض اللقاء بحثًا عن تعويض جماهيره عن وداع بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام مولودية بجاية الجزائري.

الترجي يلعب -الآن- من أجل لقب الدوري، ولا مجال للتفريط في أي نقطة انتظارًا لسقوط النجم الساحلي، الذي يلعب في نفس الجولة مواجهة قوية ضد ضيفه الترجي الجرجيسي.

يخوض الصفاقسي المباراة بحثًا عن الفرصة الأخيرة، خاصة أن الهزيمة تعني رسميًا ضياع أحلام المنافسة على لقب الدوري، حيث يتسع الفارق مع النجم الساحلي حال فوزه إلى 6 نقاط قبل جولتين من النهاية.

الصفاقسي يدرك جيدًا أن فرصته الوحيدة، تتمثل في الفوز على الترجي من أجل استمرار المنافسة على لقب الدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com