ثلاثية الحمادي تعزز صدارة القوة الجوية في مجموعته بكأس الاتحاد الآسيوي

ثلاثية الحمادي تعزز صدارة القوة الجوية في مجموعته بكأس الاتحاد الآسيوي

المصدر: عواصم ـ إرم نيوز

سجل القوة الجوية العراقي أربعة أهداف متتالية في الشوط الثاني ليفوز 4-صفر على مضيفه العروبة العماني في كأس الاتحاد الآسيوي اليوم الأربعاء.

ويتصدر القوة الجوية المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة من ست مباريات مقابل تسع نقاط للوحدة السوري وأربع نقاط للظاهرية الفلسطيني والعروبة.

ويتوقف الترتيب النهائي للمجموعة على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الاسيوي بشأن مباراة الظاهرية والوحدة.

وتألق أحمد الحمادي من صفوف الفريق العراقي بتسجيله ثلاثة أهداف بينما اختتم زميله مؤيد العجان الرباعية قبل النهاية بخمس دقائق.

ورفع الحمادي رصيده إلى 11 هدفا في صدارة هدافي المسابقة.

وسيلتقي متصدر تلك المجموعة مع الوحدات الأردني في دور 16 بينما يتقابل ثاني الترتيب مع العهد اللبناني.

وفي وقت سابق اليوم حقق غوهور دار التعظيم الماليزي حامل اللقب فوزه السادس على التوالي بالمجموعة الثامنة متفوقا 3-صفر على ضيفه بنجالورو الهندي.

جاءت الأهداف في الشوط الثاني أيضا عبر شفيق رحيم ومحمد صافي سالي وشاكر شاري ليرفع الفريق رصيده إلى 18 نقطة ويرافقه إلى دور 16 بنجالورو صاحب المركز الثاني بتسع نقاط.

وتأهل ساوث تشاينا من هونج كونج بفوزه 3-صفر على مضيفه موهون باجان الهندي المتأهل سلفا.

ولدى موهون 11 نقطة في الصدارة مقابل تسع نقاط لساوث تشاينا.

وأنعش الجيش السوري أماله في مواصلة المشوار ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعدما تغلب على أهلي الخليل الفلسطيني 1 / صفر اليوم الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الرابعة ، في مباراة استضافها استاد ”مدينة خليفة الرياضية“ بالبحرين.

ورفع الجيش رصيده إلى سبع نقاط لينتزع المركز الثاني بفارق نقطتين أمام أهلي الخليل ، وذلك قبل لقاء الفريقين مع بعضهما البعض في مباراتهما المؤجلة من الجولة الثانية والتي ستحسم بطاقة التأهل الثانية من المجموعة إلى دور الستة عشر.

وكان المحرق البحريني قد حسم بالفعل تأهله من صدارة المجموعة ، وحقق اليوم فوزا شرفيا على ضيفه فنجاء العماني 1 / صفر ليرفع المحرق رصيده إلى 16 نقطة ، وقد سجل أدمير تشاتوفيتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61 .

وظل التعادل السلبي قائما بين الجيش وأهلي الخليل طوال 85 دقيقة ثم حسم محمد حمدكو المباراة لصالح الفريق السوري بهدف في الدقيقة 86 ليجدد أمل الفريق ويعزز فرصته بشكل كبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com