جماهير الوحدات الأردني يتوّجون فريقهم بصيحات الاستهجان ورفع الأحذية (صورة)

جماهير الوحدات الأردني يتوّجون فريقهم بصيحات الاستهجان ورفع الأحذية (صورة)

المصدر: عمّان – إرم نيوز

توّج فريق الوحدات بطلًا للدوري الأردني، وسط صيحات الاستهجان ورفع الأحذية من قبل جمهوره، غضبا على خسارة الفريق بمباراة التتويج، السبت، ضمن الجولة الأخيرة من الدوري، أمام فريق الجزيرة بثلاثة اهداف لهدف.

وكان الفريق لم يستطع الفوز بأي من مبارياته الخمس الأخيرة في البطولة، إلا أن الخسائر المتكررة والعثرات أيضا الملاحقه للوصيف نادي الفيصلي منحت الوحدات اللقب.

777

وخسر الفيصلي مباراته أمام فريق البقعة بهدف للاشيء والتي كان يحتاج الفوز بها، بأية نتيجة، لانتزاع اللقب من غريمه الوحدات.

وهتف جمهور الوحدات الذي حضر إلى استاد عمّان، بكثرة، بعبارات مناوئة طالت الجهاز الفني للفريق واللاعبين، باستثناء الحارس عامر شفيع واللاعب فادي عوض، اللذين هتف الجمهور مشيدًا بأدائهما، كما هتفوا محيين فريق البقعة، باعتباره كان سببًا بالفوز في البطولة.

ورفض الجمهور محاولة كابتن الفريق عامر ذيب الاحتفال معهم، بكأس البطولة، إذ قابلوا اقترابه منهم، حاملًا الكأس، بقذف قارورات الماء باتجاهه، ليسارع لاعبو الفريق إلى الدخول إلى غرف اللاعبين دون احتفال، كما جرت العادة.

وطالب الجمهور اللاعبين، بخلع بلوزات الفريق، باعتبارهم لا يستحقون ارتداءها، واعتبروا هذه التشكيلة الأسوأ بتاريخ النادي.

وكان فريق الوحدات تقدم بالشوط الاول من المباراة بهدف عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يرد الجزيرة بثلاثة أهداف متتالية في الشوط الثاني.

ولقب الدوري الذي تحصل عليه الوحدات، هو الـ15 بتاريخه، وللمرة الثالثة على التوالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com