الخريطيات يفجر مفاجأة ويطيح بالعربي في كأس أمير قطر

الخريطيات يفجر مفاجأة ويطيح بالعربي في كأس أمير قطر

المصدر: الدوحة - إرم نيوز

فجر الخريطيات مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على العربي 4/2 بركلات الترجيح بعد التعادل 2/2 بين الفريقين اليوم الخميس على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في المرحلة الثالثة ببطولة كأس أمير قطر والتي شهدت اليوم أيضًا فوز السيلية على الوكرة 2/1 .

وضرب الخريطيات موعدًا مع الريان بطل الدوري القطري في دور الثمانية لمسابقة كأس الأمير.

ورغم الترشيحات القوية التي صبت في مصلحة العربي بقيادة مديره الفني الإيطالي جانفرانكو زولا، قدم الخريطيات مباراة جيدة للغاية وكان البادئ بالتسجيل وأيضًا صنع الخطر على مرمى العربي وجاء تأهله عن جدارة واستحقاق. وبادر الخريطيات بالتسجيل عن طريق جارالله المري في الدقيقة الأولى ولكن يوسف أحمد سجل هدف التعادل للعربي في الدقيقة 9.

وفي الشوط الثاني، أعاد الدولي الأردني حسن عبدالفتاح التقدم للخريطيات بهدف في الدقيقة 81 ولكن العربي رد بهدف التعادل الذي سجله باولو سيرجيو في الدقيقة 84.

وفي ركلات الترجيحية، فاز الخريطيات 4/2 ليضمن تأهله ويفجر إحدى أبرز مفاجآت هذا الدور.

وعلى استاد حمد الكبير بنادي العربي، تغلب السيلية على الوكرة بهدفين سجلهما عبدالرحمن الحرازي في الدقيقتين 12 و85 مقابل هدف سجله سيباستيان ساشا في الدقيقة 49. وتأهل السيلية لمواجهة لخويا في قمة مثيرة بدور الثمانية.

وتأهل الأهلي لدور الثمانية بفوزه على الخور 3/2 اليوم أيضًا على استاد حمد الكبير بنادي العربي في لقاء اتسم بإثارة كبيرة على مدار الشوطين.

وبادر الخور بالتسجيل عن طريق نايف البريكي في الدقيقة 20 وأُتيحت فرصة التعديل للأهلي لكن المغربي محسن ياجور أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 35 لينهي الخور الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني سجل الكونغولي موبيلي هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 60 وتدارك ياجور ركلة الجزاء الضائعة بتعويض فريقه بهدف جميل سجله في الدقيقة 77 لكن الخور تعادل في الدقيقة 90 بهدف أحرزه سعيد براهيمي.

وفيما كانت المباراة في طريقها لركلات الترجيح، اقتنص ياجور هدف الفوز والتأهل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للقاء.

وعلى ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، تأهل الغرافة لمقابلة السد في دور الثمانية باجتيازه عقبة أم صلال بركلات الترجيح 4/2 بعد تعادل الفريقين 1/1 في المباراة.

وأحرز هدفي اللقاء علي محمد في الدقيقة 45 للغرافة وفلاديمير فايس في الدقيقة 90 لأم صلال.

وفي ركلات الترجيح، سجل لآم صلال يانيك ساجبو وإسماعيل محمود وأهدر منير الحمداوي وعبدالعزيز اليهري وسجل للغرافة فلاديمير فايس ومسعود شجاعي وبلال محمد وعبد العزيز حاتم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة