المحرق البحريني يبلغ دور الـ16 بكأس الاتحاد الآسيوي

المحرق البحريني يبلغ دور الـ16 بكأس الاتحاد الآسيوي

المصدر: عواصم ـ إرم نيوز

تأهل المحرق البحريني إلى دور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقب تعادله 1/1 مع مضيفه أهلي الخليل الفلسطيني في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الرابعة بمرحلة المجموعات للمسابقة اليوم الأربعاء.

وتقدم المحرق بهدف في الدقيقة 33 سجله كاتوفيتش، قبل أن يدرك محمد صالح التعادل لأهلي الخليل في الدقيقة 60

وعزز المحرق بتلك النتيجة صدارته للمجموعة بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة من خمسة لقاءات، كما رفع أهلي الخليل رصيده إلى خمس نقاط من أربع مباريات في المركز الثاني

وأنعش فريق الوحدة السوري آماله في التأهل إلى دور الستة عشر عقب فوزه الثمين 2 / 1 على ضيفه العروبة العماني في المجموعة الثالثة.

وبادر رجا رافع بالتسجيل للفريق السوري في الدقيقة 45، قبل أن يتعادل ليل باتريس للعروبة في الدقيقة .60

ولم يهنأ العروبة بالتعادل كثيرًا، بعدما أعاد نصوح النكدلي التقدم للوحدة مرة أخرى بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 66 من ركلة جزاء.

ورفع الوحدة رصيده بهذا الفوز إلى ست نقاط في المركز الثاني مؤقتًا قبل لقاء شباب الظاهرية الفلسطيني، صاحب المركز الثالث بأربع نقاط، مع مضيفه القوة الجوية العراقي متصدر المجموعة بتسع نقاط.

في المقابل، تجمد رصيد العروبة عند أربع نقاط، ليظل قابعًا في مؤخرة الترتيب بعدما تلقى خسارته الثالثة في المجموعة والثانية على التوالي.

وحجز فريق موهون باغان الهندي بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر رسميًا بعدما انتزع تعادلاً بطعم الفوز 1/1 من مضيفه مازيا المالديفي في المجموعة السابعة.

وارتفع رصيد موهون باغان إلى 11 نقطة ليعزّز موقعه في الصدارة، فيما تجمد رصيد مازيا عند خمس نقاط في قاع الترتيب.

وفي المجموعة ذاتها، واصل فريق جنوب الصين من هونج كونج صحوته بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي إثر فوزه 2 / 1 على يانغون يونايتد من ميانمار.

وارتفع رصيد جنوب الصين إلى ست نقاط في المركز الثاني، وتوقف رصيد يانغون يونايتد عند خمس نقاط في المركز الثالث.

وحافظ فريق غوهور دار التعظيم الماليزي على سلسلة انتصاراته في المجموعة الثامنة، بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي عقب تغلبه 2 / 1 على مضيفه اياياوادي يونايتد من ميانمار.

ورفع الفريق الماليزي، الذي حسم تأهله للدور الثاني منذ الجولة الماضية، رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة محققا العلامة الكاملة، بينما ظل رصيد اياياوادي ثلاث نقاط في المركز الأخير.

واقتنص بنغالورو الهندي بطاقة التأهل الثانية لدور الستة عشر عن نفس المجموعة، بفوزه 2 / 1 على ضيفه لاو تويوتا بطل لاوس.

وارتفع رصيد بنغالورو إلى تسع نقاط بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي ليظل في المركز الثاني، متفوقًا بفارق ست نقاط على لاو تويوتا صاحب المركز الثالث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com