الميسري لـ“إرم نيوز“: منتخب اليمن يتجاهلني.. وتجربتي مع إيفرتون ناجحة

الميسري لـ“إرم نيوز“: منتخب اليمن يتجاهلني.. وتجربتي مع إيفرتون ناجحة

المصدر: يوسف هجرس – إرم نيوز

يبقى محمد الميسري، أحد اللاعبين القلائل في الكرة اليمنية الذين تذوقوا طعم الاحتراف في إنجلترا، بتجارب ناجحة مع العديد من فرق الشباب والهواة هناك.

ويُعتبر الميسري من اللاعبين أصحاب الموهبة الجيدة، وسبق أن انضم لفترة للمنتخب اليمني، ولكن في الفترة الأخيرة يتم تجاهله، ولم يتم استدعاؤه على الإطلاق، طوال مشوار التصفيات المؤهلة لبطولتي الأمم الآسيوية 2019 وكأس العالم 2018.

الميسري، تحدث في حوار صريح لشبكة ”إرم نيوز“، عن طموحاته في تجربته الاحترافية، وتوقعاته للكرة اليمنية، وترشيحه للمدرب الجديد للمنتخب.. فإلى السطور القادمة:

أولًا، ما آخر أخبارك في رحلتك الاحترافية وهل هناك خطوة للانتقال لنادٍ جديد؟
بفضل الله وتوفيقه، كانت تجربة لي في نادي إيفرتون تحت سن ٢١ عامًا، وبالفعل أملك عروضًا جادة للانتقال لنادي ستوك بورت ونادي سلفورد بدوري الدرجة الثالثة في إنجلترا.

حدثنا عن تجربتك مع إيفرتون الإنجليزي.. كيف تراها؟
تجربة موفقة واستفدت الكثير من التواجد في فريق الشباب تحت 21 عامًا، وأعتقد أن إيفرتون من الفرق الكبرى في إنجلترا، والتواجد بها إضافة لأي لاعب.

كيف ترى تجربتك الاحترافية في إنجلترا؟
تجربة موفقة وأستفيد منها كثيرًا، خصوصًا الاحتكاك بلاعبين على مستويات عالية، والكرة الإنجليزية غنية عن التعريف، والتطور الذي تشهده مسابقات البطولة بكافة درجاتها.

هل تفكّر في الانضمام لأحد الأندية العربية مستقبلًا؟
لا أفكر حاليًا في الانضمام لأي نادٍ عربي، طموحي البقاء في الدوريات الأوروبية، ولا أفكر في الأندية العربية في  الوقت الحالي.

أين أنت من منتخب اليمن؟
لا أعلم، وهناك العديد من اللاعبين المتميزين والمحترفين في الخارج، والمنتخب اليمني يتجاهلني مثلما يتم تجاهل باقي زملائنا المحترفين.

كيف ترى الكرة اليمنية حاليًا وماذا ينقصها للعودة من جديد بكل قوة؟
الكرة اليمنية في حالة حرجة، خصوصًا في ظل عمل أشخاص في الاتحاد اليمني لا يملكون القدرة على العمل، ولا على فهم كرة القدم، وماذا تحتاج هذه اللعبة، فالكرة اليمنية تحتاج لكفاءات في الاتحاد، لكي تدير العمل وكيفية اختيار اللاعبين واختيار المدربين.

من مثلك الأعلى في الكرة اليمنية؟
كميل طارق، لاعب نادي الشعلة اليمني فهو لاعب متميز.

من تفضّل لقيادة منتخب اليمن؟
الكابتن سامي النعاش، فهو من المدربين المجتهدين والمتميزين، ويستطيع إعادة البريق للمنتخب اليمني في أسرع وقت.

أخيرًا.. من تحبه في اللاعبين العرب المحترفين بالدوري الإنجليزي وهل لديك علاقات بهم؟
اللاعب المصري محمد النني، نجم آرسنال والمتميز دائمًا والمتألق رياض محرز، لاعب ليستر سيتي، ولا تربطني علاقة بهما، ولكنني أتمنى السير على طريقهما في المرحلة القادمة، واستكمال مسيرتي الاحترافية في إنجلترا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة