فوز شباب الظاهرية والمحرق والقوة الجوية في كأس الاتحاد الآسيوي
فوز شباب الظاهرية والمحرق والقوة الجوية في كأس الاتحاد الآسيويفوز شباب الظاهرية والمحرق والقوة الجوية في كأس الاتحاد الآسيوي

فوز شباب الظاهرية والمحرق والقوة الجوية في كأس الاتحاد الآسيوي

أنعش فريق شباب الظاهرية الفلسطيني حظوظه في التأهل لدور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقب فوزه 2 / صفر على ضيفه العروبة العماني في الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة لمرحلة المجموعات بالمسابقة اليوم الأربعاء.

ورفع شباب الظاهرية رصيده إلى أربع نقاط من ثلاث مباريات في المركز الثاني، متفوقا بفارق الأهداف على العروبة صاحب المركز الرابع والمتساوي معه في نفس الرصيد من أربعة لقاءات.

وسجل عيد مرجان ومحمد فوزه هدفي شباب الظاهرية في الدقيقتين الرابعة و.66

واستعاد فريق القوة الجوية العراقي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية، بعدما اقتنص فوزا ثمينا 1 / صفر من ضيفه الوحدة السوري.

ولعب حمادي أحمد عبدالله دور البطولة في اللقاء بعدما سجل هدف القوة الجوية الوحيد في الدقيقة 45، ليمنح الفريق العراقي ثلاث نقاط ثمينة.

وارتفع رصيد القوة الجوية إلى تسع نقاط من أربعة لقاءات ليظل متربعا على صدارة المجموعة، فيما توقف رصيد الوحدة عند ثلاث نقاط من ثلاث مباريات في مؤخرة الترتيب.

وفي المجموعة الرابعة، واصل المحرق البحريني انتصاراته عقب فوزه 2 / صفر على مضيفه الجيش السوري.

وأحكم المحرق بتلك النتيجة قبضته على صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة عقب فوزه في جميع المباريات الأربع التي خاضها في المجموعة، فيما تجمد رصيد الجيش عند ثلاث نقاط من ثلاث مباريات في المركز الثالث.

وفرض التعادل الإيجابي 3/3 نفسه على لقاء فنجاء العماني مع ضيفه أهلي الخليل الفلسطيني.

وارتفع رصيد أهلي الخليل إلى أربع نقاط من ثلاثة لقاءات، فيما حصد فنجاء أول نقطة له في المجموعة من أربع مباريات في قاع الترتيب.

وأهدر فريق موهون باغان الهندي فرصة التأهل المبكر لدور الستة عشر، بعدما تعادل 1/1 مع مضيفه يانجون يونايتد من ميانمار في المجموعة السابعة. ورفع الفريق الهندي رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة، وأصبح بحاجة لنقطة واحدة من مباراتيه القادمتين في المجموعة للتأهل رسميا للدور المقبل، فيما رفع يانجون يونايتد رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني.

وفي المجموعة ذاتها، أبقى جنوب الصين بطل هونغ كونغ على آماله في التأهل لدور الستة عشر، بعدما انتزع انتصاره الأول في المجموعة إثر فوزه 2 / صفر على ضيفه مازيا من جزر المالديف.

وحصل جنوب الصين على أول ثلاث نقاط له في المجموعة ولكنه ظل قابعا في ذيل الجدول متأخرا بفارق نقطة واحدة عن مازيا صاحب المركز الثالث.

وواصل غوهور دار التعظيم الماليزي سلسلة انتصاراته في المجموعة الثامنة، بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي عقب تغلبه 4 / 1 على مضيفه لاو تويوتا من لاوس.

وارتفع رصيد الفريق الماليزي إلى 12 نقطة ليعزز موقعه في الصدارة محققا العلامة الكاملة، فيما تجمد رصيد لاو تويوتا عند ثلاث نقاط ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

وفي مباراة دراماتيكية مثيرة، اقتنص بنغالورو الهندي فوزا صعبا 5 / 3 من ضيفه أياياوادي يونايتد من ميانمار في نفس المجموعة.

وارتفع رصيد بنغالورو إلى ست نقاط في المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط أمام اياياوادي يونايتد صاحب المركز الثالث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com