السد يحرم الريان من فوزه الأول منذ التتويج بالدوري القطري – إرم نيوز‬‎

السد يحرم الريان من فوزه الأول منذ التتويج بالدوري القطري

السد يحرم الريان من فوزه الأول منذ التتويج بالدوري القطري

المصدر: الدوحة - إرم نيوز

سجل السد هدفين متأخرين ليتعادل 2/2 مع الريان ويحرم بطل دوري نجوم قطر لكرة القدم من تحقيق فوزه الأول منذ تتويجه باللقب قبل 4 جولات.

وأحرز حسن الهيدوس هدفًا في الدقيقة 89 من متابعة تسديدة زميله تشابي قائد السد قبل أن يعادل محمد كاسولا النتيجة 2/2 من ضربة رأس في الدقيقة الأخيرة.

وتقدم الإسباني سيرجيو غارسيا بهدفين للريان من متابعة تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقتين 55 و71 قبل أن يطرد الحكم زميله المدافع فيكتور كاسيريس القادم من باراغواي في الدقيقة 78.

وارتفع رصيد الريان إلى 62 نقطة بينما تراجع السد للمركز الثالث برصيد 46 نقطة متأخرًا بنقطة واحدة عن الجيش.

وسكنت شباك لخويا 5 أهداف من بينها 3 في آخر 10 دقائق ليخسر 5/4 أمام الأهلي بينما صعد الجيش للمركز الثاني بفوزه 2/1 على أم صلال في دوري نجوم قطر لكرة القدم اليوم الأحد.

وتلقى لخويا بطل المسابقة الموسم الماضي الخسارة الثالثة على التوالي والعاشرة هذا الموسم ليظل في المركز الرابع برصيد 41 نقطة قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة.

وكان لخويا متقدمًا 4/2 قبل أن يخسر 5/4 بهدف في الرمق الأخير.

وحقق الأهلي فوزه الرابع على التوالي ليقفز للمركز السابع برصيد 34 نقطة من 25 مباراة.

وسجل المغربي محسن ياجور 3 أهداف للأهلي على مدار الشوطين أبرزهم هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع وتكفل فيرمين موبيلي مهاجم الكونغو الديمقراطية ومحسن اليزيدي بالهدفين الآخرين.

وسجل للخويا الكوري الجنوبي نام تاي هي وأحمد السعدي ومحمد مونتاري الذي أحرز هدفين.

وفي المباراة الثانية سجل المغربي عبدالرزاق حمد الله هدفين من ركلتي جزاء للجيش بواقع واحدة في كل شوط ليقود فريقه للفوز 2/1 على أم صلال.

ووضع حمدالله فريقه في المقدمة بعد 18 دقيقة عندما حصل على ركلة جزاء عندما عرقله بابا مالك حارس أم صلال بعد ربع ساعة من البداية وخوض الفريق المباراة بـ 10 لاعبين لطرد مالك.

وتعادل المغربي الآخر منير الحمداوي لأم صلال بضربة رأس في الدقيقة 61 قبل أن يعيد حمدالله الجيش للمقدمة بركلة جزاء ثانية في الدقيقة 74.

ورفع الجيش رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن السد الذي سيلتقي مع الريان المُتوَّج باللقب في وقت لاحق بينما ظل أم صلال في المركز الخامس برصيد 38 نقطة من 25 مباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com