الجيش ينتزع المركز الثاني بالفوز على الريان بالدوري القطري

الجيش ينتزع المركز الثاني بالفوز على الريان بالدوري القطري

المصدر: الدوحة - إرم نيوز

انتزع فريق الجيش المركز الثاني في دوري نجوم قطر لكرة القدم بتغلبه على الريان المُتوَّج مؤخرًا باللقب 2/1 اليوم الأحد في ختام مباريات المرحلة الـ 23 من المسابقة مستغلًا سقوط لخويا في فخ الهزيمة أمام السد 3/2 في وقت لاحق.

ورفع الجيش رصيده إلى 43 نقطة وانتزع المركز الثاني محققًا فوزه الأول في آخر 3 مباريات والثالث عشر هذا الموسم مقابل 6 هزائم و4 تعادلات.

فيما توقف رصيد الريان عند 61 نقطة متلقيًا هزيمته الثانية له هذا الموسم مقابل الفوز في 20 مباراة والتعادل في مباراة واحدة فقط.

وكان الريان قد حسم اللقب لصالحه منذ الجولة الـ 21.

وتقدم الجيش بهدف سجله عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 52 من ضربة جزاء وتعادل رودريغو تاباتا للريان في الدقيقة 52 من ضربة جزاء أيضًا قبل أن يضيف روماريو دا سيلفا الهدف الثاني للجيش في الدقيقة 65.

وشهدت المباراة طرد موسى هارون لاعب الريان في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

وسقط لخويا في فخ الهزيمة أمام ضيفه السد 3/2 اليوم الأحد في المرحلة الـ 23 من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وتراجع لخويا للمركز الثالث بهذه الهزيمة بعدما توقف رصيده عند 41 نقطة فيما قفز السد للمركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة.

وسجل أهداف السد حسن الهيدوس (هدفين) الأول في الدقيقة 6 والثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 43 وأضاف عبدالكريم حسن الحاج الهدف الثالث في الدقيقة 88 .

وسجل هدفي لخويا الوحيد كريم بوضياف في الدقيقة 17 وإسماعيل محمد في الدقيقة 86 علمًا بأن الفريق اضطر لاستكمال المباراة بـ 10 لاعبين بعد طرد محمد موسى عباس في الدقيقة 61.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com