المحترفون العرب يواصلون التوهج في الملاعب الأوروبية – إرم نيوز‬‎

المحترفون العرب يواصلون التوهج في الملاعب الأوروبية

المحترفون العرب يواصلون التوهج في الملاعب الأوروبية

المصدر: نور الدين ميفراني – إرم نيوز

يواصل اللاعبون العرب التألق برفقة أنديتهم في الملاعب الأوروبية في المراحل الحاسمة من الموسم، والتي تتميز بالندية الكبيرة والتنافس الكبير للفوز بالألقاب والمراكز المؤهلة للمنافسات القارية.

وتمكن عدة لاعبين عرب من زيارة مرمى المنافسين في نهاية الأسبوع، كما قدم بعضهم مستوى مميزا رغم تعثر فريقه.

الجزائري إسلام سليماني (سبورتينغ لشبونة)

سجل الدولي الجزائري هدفي فريقه في لقاء إستوريل (2-1) ليعيده للصدارة مؤقتا ويرفع رصيده هذا الموسم إلى 20 هدفا، وهو أبرز هداف عربي في الملاعب الأوروبية وفي البطولات الأوروبية الكبرى.

المغربي حكيم زياش (تفينتي أنشخيدة)

سجل الدولي المغربي هدفا جميلا لفريقه في الدوري الهولندي في مرمى زفولة (2-1) ليرفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 15 هدفا ويعدّ ثاني هداف عربي في أوروبا برفقة الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي.

الجزائري عدلان قديورة (واتفورد)

أسهم الدولي الجزائري في إقصاء حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي آرسنال من ربع النهائي بعد تسجيله للهدف الثاني الرائع بتسديدة قوية، ليؤهل فريقه لنصف النهائي في إنجاز تاريخي بعد الفوز 2-1.

المغربي المهدي بنعطية (بايرن ميونخ)

عاد قائد منتخب المغرب للعب كأساسي في فريق بايرن ميونخ، وشارك في لقاء فيردر بريمن الذي شهد اكتساح الفريق البافاري (5-0).

المصري محمد صلاح (روما)

استمر النجم المصري في الحضور بقوة في تشكيلة فريقه الأساسية (غادر اللقاء في الوقت بدل الضائع)، وأسهم في فوزه خارج ملعبه أمام أودينيزي (2-1)، ليعزز مركزه الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

المغربي خالد بوطيب (أجاكسيو)

احتفل المهاجم المغربي بدعوة مدرب المنتخب المغربي الجديد إيرفي رينار وسجل هدف فريقه الوحيد في مرمى كان في الدوري الفرنسي، وهو هدفه الخامس في الموسم.

العراقي علي عدنان (أودينيزي)

رغم خسارة فريقه أمام روما 1-2 يواصل الدولي العراقي حضوره القوي في دفاع فريقه الإيطالي، وكسب رسميته بقوة في نهاية الموسم وقد يغير وجهته الصيف المقبل نحو فريق أقوى.

الجزائري رشيد غزال (ليون)

واصل الدولي الجزائري الشاب تألقه برفقة ليون الفرنسي، وسجل أول أهداف فريقه في مرمى رين (2-2) ليرفع رصيده من الأهداف في الدوري الفرنسي إلى 5 أهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com