نار الخلافات تهدد مستقبل 4 نجوم عرب

نار الخلافات تهدد مستقبل 4 نجوم عرب

المصدر: يوسف هجرس- إرم نيوز

يواجه بعض نجوم الكرة العربية، أزمات حادة مع أنديتهم، تهدد مسيرتهم ومستقبلهم، وتنذر برحيلهم في نهاية الموسم الحالي.

وأصبحت الخلافات، اللغة السائدة مع بعض النجوم البارزين، وهو ما يجعلهم في طريق الرحيل عن أنديتهم بانتهاء الموسم، رغم نجوميتهم وشعبيتهم الجارفة.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي، بعض اللاعبين العرب الكبار الذين دخلوا في دوامة الخلافات مع أنديتهم، وأصبحوا على أعتاب الرحيل، فإلى السطور القادمة:

عبد الملك زياية
أعلن نادي وفاق سطيف الجزائري، نيته الاستغناء عن هدافه المخضرم عبدالملك زياية في الموسم الجديد، بعد خلاف حاد مع حسان حمار رئيس النادي.

وفوجئ لاعبو وفاق سطيف وجماهير النادي، بتصريحات لرئيس النادي يعلن الاستغناء عن زياية، وعدم استمراره مع الفريق في الموسم الجديد.

وبرر رئيس الوفاق قراره، بأن زياية لم يحترم تاريخه وقاطع التدريبات وتخلف عن السفر مع الفريق في رحلته إلى الكونغو، لخوض مباراة بدوري أبطال أفريقيا، بداعي مرض والدته وهو ما لم يحدث، كما أنه تهرب من الرد على اتصالات مسؤولي النادي.

ويملك زياية تاريخًا طويلًا من النجاحات مع وفاق سطيف وقاده للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، والتأهل لمونديال الأندية والفوز بلقب السوبر الأفريقي، بخلاف السيطرة على البطولات المحلية.

عماد متعب
تتردد أنباء قوية داخل النادي الأهلي المصري، عن نية المهاجم عماد متعب الاعتزال بنهاية الموسم الحالي، بسبب خلافات حادة مع إدارة ناديه
.
ولم يشارك متعب في مباريات الأهلي منذ خوضه لقاء الاتحاد السكندري يوم 23 يناير الماضي، وبعدها دخل في مشاجرة حادة مع زميله صالح جمعة، تطورت لمشادة كلامية مع المدرب السابق عبدالعزيز عبدالشافي ”زيزو“ الذي يعمل في منصب رئيس قطاع الكرة حاليًا.

وغاب متعب عن المباريات بداعي عدم جاهزيته البدنية، إلا أن زيزو أعلن من قبل أن الكفاءة البدنية لمتعب لم تعد كما كانت، ومسألة اعتزاله قرار في يد اللاعب وحده، ليلمح لرغبته في إنهاء مشوار اللاعب في المستطيل الأخضر.

عبدالرحمن الغامدي
دخل اللاعب الصاعد عبدالرحمن الغامدي، نجم وسط فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، في أزمة حادة مع مدربه الروماني بيتوركا، بسبب تمرده ومقاطعته التدريبات.

بيتوركا تصدى بكل قوة لتصرفات لاعبه الصاعد، وأعاده للتدريب مع الفريق الأولمبي، وحرمه من خوض لقاء الوحدة وهدد باستبعاده نهائيًا من الفريق الأول، وهو ما أثار حفيظة اللاعب.

يوسف الناصر
دخل يوسف الناصر، مهاجم فريق كاظمة الكويتي في خلاف حاد مع إدارة ناديه امتدت لمقاطعة التدريبات والتلويح بالرحيل بنهاية الموسم.

وحاول الناصر، إنهاء الخلاف بالاعتذار والعودة للتدريبات، ولكن مسؤولي كاظمة رفضوا عودة اللاعب للمباريات، وهو الأمر الذي جعل الناصر في حالة غضب وهدد بالتمرد من جديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com