الهيدوس يقود السد للمركز الرابع وقطر يواصل انتفاضته

الهيدوس يقود السد للمركز الرابع وقطر يواصل انتفاضته

المصدر: الدوحة - إرم نيوز

سجل حسن الهيدوس هدفين وصنع هدفًا ليقود السد إلى استعادة اتزانه وانتصاراته في دوري نجوم قطر لكرة القدم بفوز كبير 3/1 على مضيفه الخور اليوم الجمعة في المرحلة 19 من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضًا فوز قطر على الأهلي 3/2.

ولقن السد فريق الخور درسا قاسيا وتغلب عليه 3/1 ليرفع رصيده إلى 32 نقطة ويستعيد المركز الرابع في جدول المسابقة بفارق نقطتين فقط أمام العربي الذي يستضيف الريان غدا في ختام مباريات المرحلة.

ومني الخور بهزيمته الثانية على التوالي ليتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز التاسع.

وأنهى السد الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله الهيدوس من ضربة جزاء في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني، أضاف حمزة الصنهاجي هدف السد الثاني في الدقيقة 73 إثر تمريرة من الهيدوس الذي سجل بنفسه الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 80 قبل أن يحرز وليد محيي الدين هدف حفظ ماء الوجه للخور في الدقيقة 90.

وقلب فريق قطر تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 3/2 ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير بفارق نقطتين خلف فريق الأهلي الذي فشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي فيما حقق قطر فوزه الثاني على التوالي لينعش أمله في الهروب من شبح الهبوط.

وافتتح الأهلي التسجيل في المباراة مبكرًا بهدف المغربي محسن ياجور في الدقيقة 11 ثم رد فريق نادي قطر بثلاثة أهداف سجلها هان كوك يونج في الدقيقة 40 وإيميليانو فيكيو في الدقيقتين 71 من ضربة جزاء و73 فيما أحرز مشعل عبدالله الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 75 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com