يوسف المساكني: لخويا يطمح للفوز بدوري أبطال آسيا
يوسف المساكني: لخويا يطمح للفوز بدوري أبطال آسيايوسف المساكني: لخويا يطمح للفوز بدوري أبطال آسيا

يوسف المساكني: لخويا يطمح للفوز بدوري أبطال آسيا

قال يوسف المساكني، مهاجم لخويا القطري، إن فريقه يطمح للفوز بدوري أبطال آسيا هذا الموسم بعد اقتراب الريان من حسم دوري نجوم قطر.

وتوج لخويا بكأس السوبر القطرية الشهر الماضي بفوزه 4-1 على السد لكنه يحتاج لمعجزة للتتويج بالدوري المحلي للمرة الثالثة على التوالي.

ويحتل لخويا، الذي خسر في آخر مباراتين أمام العربي والسيلية، المركز الثالث بفارق 17 نقطة عن الريان المتصدر قبل ثماني جولات على نهاية المسابقة.

ونقل موقع دوري نجوم قطر على الإنترنت عن المساكني قوله: "حققنا لقب السوبر بالفعل الشهر الماضي وطموحنا الأكبر هو الفوز بدوري أبطال آسيا بعدما اقترب الريان من حسم الدوري".

وانتهى مشوار لخويا في البطولة الآسيوية الموسم الماضي عند دور الثمانية بخروجه أمام الهلال السعودي، بينما كان السد آخر ناد قطري فاز باللقب في 2011.

وأضاف مهاجم منتخب تونس: "لا نعاني من ضغوط بسبب الهزيمة في آخر مباراتين‭‭ ‬‬وقبلهما فزنا بثماني مباريات متتالية وفزنا على السد في السوبر".

وتابع المساكني الذي سجل 13 هدفا في 17 مباراة بالدوري هذا الموسم: "هذه هي كرة القدم قد تكون الأفضل وتخسر والآن نركز على مواجهة الجيش والفوز سيمنحنا حافزا قبل انطلاق المشوار الآسيوي".

وأوقعت القرعة لخويا في المجموعة الثانية إلى جانب النصر السعودي وزوب آهان الإيراني وبونيودكور الأوزبكي.

ويستهل فريق المدرب الجزائري جمال بلماضي مشواره الآسيوي باستضافة زوب آهان في 23 فبراير شباط الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com