مهلة أخيرة للكويت لتنظيم بطولة كأس الخليج

مهلة أخيرة للكويت لتنظيم بطولة كأس الخليج

المصدر: جدة - إرم نيوز

عقد رؤساء الاتّحادات الخليجيّة والعراق واليمن لكرة القدم اجتماعا اليوم الخميس برئاسة أحمد بن عيد الحربي رئيس اتّحاد الكرة السعودي بمدينة جدة السعودية.

وتطرق الاجتماع لمناقشة آخر المستجدّات الخاصّة بالنّسخة الثّالثة والعشرين من بطولة كأس الخليج والتي كان مقررا لها أن تُقام في دولة الكويت، وكذلك إطلاق الاتّحاد الخليجي للعبة.

وعقب انتهاء الاجتماع أوضح أحمد عيد في تصريح صحفي بأن ”الاجتماع كان إيجابيا، حيث تمت مناقشة استضافة بطولة كأس الخليج الثّالثة والعشرين، عقب اعتذار الكويت عن استضافتها حسبما كان مقررا“.

أضاف عيد: ”اتّفق المجتمعون على منح الاتّحاد الكويتي فرصة حتى شهر حزيران/ يونيو القادم لبحث إمكانية استضافته للبطولة من عدمه على أن يكون موعد الإعلان عن ذلك خلال شهر نيسان/أبريل القادم، بحيث تكون هناك فرصة لقطر لاستضافتها في حال تعذّر ذلك على الكويت“.

وحول إشهار الاتّحاد الخليجي لكرة القدم، قال عيد: ”إن المجتمعين ناقشوا هذا الموضوع، وارتأوا أن يتم تأجيل البت فيه لحين استكمال الجوانب كافّة المتعلّقة بإشهاره، حيث أُثيرت أثناء الاجتماع استفسارات عدّة والتي تستوجب استيفاء كاملا، وبناءً على ذلك سيتم حسم موضوع نظام تأسيس الاتّحاد الخليجي لكرة القدم في اجتماع آخر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com