فيريرا غاضب بعد استمرار السد القطري بلا انتصارات

فيريرا غاضب بعد استمرار السد القطري بلا انتصارات

الدوحة – خرج جيزوالدو فيريرا، مدرب السد القطري، غاضبا بعدما فشل فريقه في الفوز مجددا ليتعادل 1-1 مع الأهلي المهدد بالهبوط في دوري نجوم قطر، أمس الخميس.

واحتاج السد إلى هدف متأخر عن طريق علي أسد ليتعادل مع الأهلي الذي تقدم في الدقيقة 70 عبر قائده مشعل عبدالله من ركلة جزاء.

ويحتل السد المركز الرابع برصيد 29 نقطة من 17 مباراة بفارق 16 نقطة عن الريان المتصدر، الذي يواجه مسيمير، متذيل الترتيب، غدا السبت.

وقال فيريرا للصحفيين: ”أنا غاضب بشدة من النتيجة وغير راض عن الأداء، خاصة مع الأخطاء العديدة التي ارتكبناها وإضاعة هذا العدد الكبير من الفرص التي كانت كفيلة بمنحنا النقاط الثلاث“.

وتعاقد السد مع مدرب بورتو السابق في ديسمبر كانون الأول خلفا للمغربي الحسين عموتة، الذي قاد الفريق في المواسم الثلاثة السابقة، لكن البداية الضعيفة للموسم الجديد كلفته منصبه.

ومع ذلك لم يفز السد بقيادة فيريرا سوى مرتين في سبع مباريات بالدوري، ولم يحقق أي انتصار حتى الآن في 2016 ومني بهزيمة ثقيلة 4-1 أمام لخويا في كأس السوبر القطرية الشهر الماضي.

وأضاف فيريرا، الذي قاد الزمالك لإحراز لقب الدوري المصري الممتاز لأول مرة في 11 عاما الموسم الماضي: ”سأدافع دائما عن اللاعبين.. النتائج ليست إيجابية مؤخرا ونعمل بقوة على تحسين الأداء وكل ما نحتاجه هو فوز يعيد لنا الثقة“.

ويستعد السد للعب في ضيافة الجزيرة الإماراتي، الثلاثاء المقبل، في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا وسيتأهل الفائز من المواجهة التي ستقام من مباراة واحدة في أبوظبي إلى دور المجموعات في مسابقة المستوى الأول للأندية في آسيا.

وشدد: ”بالتأكيد النتائج الأخيرة سيكون لها تأثير على الفريق، لكن اللاعبين بوسعهم تقديم الأفضل والفصل بين الدوري والبطولة الآسيوية، ليس من العدل أن نخوض اللقاء الفاصل والحاسم مع الجزيرة على أرضه.. كان من الأفضل جعل الدور التمهيدي من مباراتين أو اقامة المباراة على ملعب محايد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com