مدرب كوريا الجنوبية قبل لقاء الأردن: الخسارة تعني رحيلي

مدرب كوريا الجنوبية قبل لقاء الأردن: الخسارة تعني رحيلي

الدوحة – أكد شين تاي يونج، مدرب المنتخب الكوري الجنوبي، قبل اللقاء المرتقب أمام المنتخب الأردني، غدا السبت، في دور الثمانية من بطولة كأس آسيا لمنتخبات تحت 23 عاما في قطر، والمؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، أن المنتخبات المتأهلة تعرف حساسية وأهمية هذه المرحلة، ما سيجعل الصراع قويا للغاية من أجل ضمان الاستمرارية في البطولة بالتأهل إلى المربع الذهبي.

وأشاد مدرب كوريا الجنوبية خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد، اليوم الجمعة، بالمستوى الذي أظهره الفريق الأردني في الدور الأول، قائلا:“المنتخب الأردني فريق متميز للغاية وقد أبهرني بمستواه في الدور الأول وقدم عروضا قوية، وبالتالي فإنه منافس من العيار الثقيل، وبالتالي من سيكون أكثر تحضيرا وجاهزية من الناحية النفسية وكذلك البدنية سيكون قادرا على حسم النتيجة لمصلحته“.

وأضاف: ”عدد كبير من اللاعبين الأردنيين لفتوا انتباهي بشكل كبير، وخاصة منهم اللاعب رقم 16 في خط الدفاع ولاعبين اثنين في خط الهجوم لا أتذكر رقميهما، كما أن الفريق يلعب بشكل منظم دفاعيا وهجومي، وعندما تغيب الحلول الجماعية فإن الحلول الفردية تبقى متوفرة وهذه من سمات المنتخبات القوية“.

وحول اختلاف الأهداف والاستراتيجيات مع الاعتماد على نظام خروج المغلوب انطلاقا من دور الثمانية، أوضح: ”في الدور التمهيدي تعاملت كل المنتخبات مع المباريات بشكل مختلف، أما في هذا الدور فإن الخسارة تعني حزم الحقائب والرحيل.. المنتخب الأردني قوي ومتميز ومن جانبي سأتوخى الحذر حتى لا نرتكب الأخطاء ونتعامل جيدا مع اللقاء ومتقلباته تجنبا لوقوع ما يمكن أن نندم عليه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com