كأس آسيا الأولمبية: اليمن تسقط أمام كوريا الجنوبية.. وتأهل العراق واليابان
كأس آسيا الأولمبية: اليمن تسقط أمام كوريا الجنوبية.. وتأهل العراق واليابانكأس آسيا الأولمبية: اليمن تسقط أمام كوريا الجنوبية.. وتأهل العراق واليابان

كأس آسيا الأولمبية: اليمن تسقط أمام كوريا الجنوبية.. وتأهل العراق واليابان

الدوحة- سجل الكوري الجنوبي كون تشانج هو ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها منتخب بلاده للفوز على اليمن 5/0 اليوم السبت في الجولة الثانية من بطولة كاس آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عامًا المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو.

وسجل كون تشانج هو أهدافه في الدقائق 14 و31 و41 قبل أن يضيف ريو سيونج وو وكيم سيونجيون هدفين في الدقيقتين 71 و.77

ورفع منتخب كوريا الجنوبية رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة ليضع قدمًا نحو التأهل لدور الثمانية من البطولة بينما يظل منتخب اليمن بلا نقاط في قاع المجموعة.

وفي مباراة أخرى تأهل المنتخب الياباني بجدارة إلى الدور الثاني (دور الثمانية) بفوزه الكبير4/0 على نظيره التايلاندي اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول .

وحقق المنتخب الياباني انتصاره الثاني على التوالي ليعزز صدارته للمجموعة برصيد ست نقاط ويحجز مقعده في الدور الثاني فيما تجمد رصيد المنتخب التايلاندي عند نقطة واحدة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف نظيره السعودي الذي يلتقي منتخب كوريا الشمالية اليوم في المباراة الثانية بالمجموعة.

واستهل المنتخب التايلاندي المباراة اليوم بشكل جيد وحصل على ضربة جزاء أضاعها تايتفان بانجشان في الدقيقة السابعة.

ورد المنتخب الياباني بقوة عبر أربعة أهداف سجلها موساشي سوزوكي وشينيا ياجيما في الدقيقتين 27 و49 ويويا كوبو في الدقيقتين 75 و84 من ضربة جزاء ليكون المنتخب الياباني أول المتأهلين لدور الثمانية بالبطولة.

وفي مباراة أخرى تأهل المنتخب العراقي للدور المقبل بفوزه على نظيره أوزباكستان بنتيجة 3/2

ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى 6 نقاط ليتأهل للدور المقبل مع المنتخب الكوري الجنوبي الذي يحمل نفس الرصيد.

وأهدر المنتخب السعودي فوزًا كان في متناول اليد ليتعادل 3/3 مع المنتخب الكوري الشمالي في مباراة مثيرة.

وهذا هو التعادل الثاني على التوالي للأخضر السعودي ليرفع رصيده إلى نقطتين فقط قبل مواجهة المنتخب الياباني في الجولة المقبلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com