الغرافة القطري يتعاقد مع المدرب البرتغالي بيدرو كايشينيا
الغرافة القطري يتعاقد مع المدرب البرتغالي بيدرو كايشينياالغرافة القطري يتعاقد مع المدرب البرتغالي بيدرو كايشينيا

الغرافة القطري يتعاقد مع المدرب البرتغالي بيدرو كايشينيا

الدوحة - أعلن نادي الغرافة القطري اليوم الثلاثاء، توصله لاتفاق رسمي مع البرتغالي بيدرو كايشينيا للإشراف على تدريب الفريق خلفا للبرازيلي شاموسكا الذي أقيل قبل أسابيع بسبب سوء النتائج وتعيين التونسي حبيب الصادق مدرب فريق الرديف مكانه بشكل مؤقت لحين ايجاد البديل.

ووصل كايشينيا اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل استكمال المفاوضات مع مسؤولي نادي الغرافة وتم التوصل إلى اتفاق نهائي معه لتولي المهمة.

ومن المقرر أن تعقد إدارة النادي صباح غداً الأربعاء، مؤتمراً صحفياً لتوقيع العقد مع المدرب الجديد والذي من المنتظر أن يتولى مسؤولية تدريب الفريق لمدة موسم ونصف.

ويمتلك المدرب البرتغالي سيرة ذاتية جيدة حيث بدأ العمل كمدرب مساعد منذ عام 1999 قبل أن يصبح مدربا عام 2010 وكانت تجربته الأولى مع نادي يو دي ليريا البرتغالي وقاده لمدة موسم وبعد ذلك عمل لموسم واحد أيضا مع نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي.

وفي عام 2013، تولى تدريب سانتوس المكسيكي حتى رحل عنه في أغسطس الماضي ثم قاد فريق لاجونا المكسيكي للفوز بالدوري والكأس في بلاده قبل استقالته من منصبه بعد خمس جولات في الموسم الجديد، حقق خلالها فوزا وحيدا وخسر أربع مرات.

وسبق للمدرب البرتغالي كايشينيا العمل كمساعد للمدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو في الهلال السعودي في 2006 ثم المنتخب السعودي في 2010.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com