الريان يبدأ "بطولة جديدة" بمواجهة السيلية المتألق
الريان يبدأ "بطولة جديدة" بمواجهة السيلية المتألقالريان يبدأ "بطولة جديدة" بمواجهة السيلية المتألق

الريان يبدأ "بطولة جديدة" بمواجهة السيلية المتألق

الدوحة ـ سيبدأ الريان متصدر دوري نجوم قطر لكرة القدم النصف الثاني من المسابقة بمواجهة السيلية يوم الاثنين لكنه سيعتبر نفسه يشارك في "بطولة جديدة" حتى يواصل سعيه لإحراز اللقب لأول مرة منذ 1995.

وحقق الريان 12 فوزا في أول 13 مباراة وينفرد تماما بصدارة الدوري برصيد 36 نقطة متقدما بعشر نقاط على الجيش أقرب منافسيه بينما يأتي السيلية في المركز السابع برصيد 19 نقطة.

لكن السيلية في الواقع يظهر بشكل مختلف في المباريات الأخيرة وسيلعب مع المتصدر بعد الفوز في آخر أربعة لقاءات على قطر والسد والخور والعربي.

وقال حامد إسماعيل لاعب الريان لموقع النادي "القسم الثاني أعتبره بطولة جديدة بالنسبة لنا ومن خلاله نرغب في الوصول إلى طموحاتنا فبعد أن جمعنا 36 نقطة.. أصبح كل ذلك من الماضي والفرحة انتهت بالنسبة لنا."

وأضاف اللاعب الذي فاز فريقه ذهابا 4-صفر "السيلية يختلف تماما عن الفريق الذي واجهناه في انطلاق الدوري حيث أنه قادم من أربعة انتصارات متتالية.. المباراة لن تكون سهلة على الفريقين."

وبدأ الريان الموسم بتحقيق 11 فوزا متتاليا قبل أن يخسر 2-1 أمام السد في وقت سابق من الشهر الجاري ثم يتفوق 3-1 على الأهلي في الجولة الماضية يوم الاثنين الماضي.

وغدا الأحد في انطلاق الجولة سيكون البرتغالي جيزوالدو فيريرا مدرب السد مطالبا بقيادة فريقه لانتفاضة سريعة أمام مسيمير فريق الذيل بعد خسارته الكبيرة في الجولة الماضية 4-2 أمام الجيش.

وقال فيريرا "الجميع مسؤول عن هذه الخسارة في ظل التراجع الكبير في الأداء وهناك العديد من الأمور يجب تصحيحها.. أعدكم أن يعود الفريق بسرعة بعد العودة للخلف (في الجدول) من جديد."

وتراجع السد إلى المركز الرابع برصيد 24 نقطة بعدما خسر ثلاث مرات في آخر أربع مباريات ويتأخر بنقطة واحدة عن غريمه لخويا حامل اللقب الذي بدأ في التعافي من آثار بدايته السيئة للموسم.

وحقق لخويا بقيادة مدربه الجزائري جمال بلماضي الفوز في آخر خمس مباريات وسيخوض لقاء قمة يوم الثلاثاء مع الغرافة صاحب المركز الثامن الذي لم يحقق أي انتصار في آخر أربع مباريات.

كما سيلعب أم صلال مع الخور وقطر مع الخريطيات يوم الاثنين ويلتقي في اليوم التالي الجيش مع الأهلي والوكرة مع العربي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com