السيلية يواصل انتصاراته.. والتعادل يحسم مباراة قطر والوكرة – إرم نيوز‬‎

السيلية يواصل انتصاراته.. والتعادل يحسم مباراة قطر والوكرة

السيلية يواصل انتصاراته.. والتعادل يحسم مباراة قطر والوكرة

الدوحة – حسم التعادل الإيجابي 2/2 مباراة قطر وضيفه الوكرة وذلك خلال اللقاء الذي احتضنه إستاد سحيم بن حمد مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري القطري الممتاز لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز السيلية على العربي 2/0.

كما شهدت هذه الجولة أيضا فوز الخور على الغرافة 2 / صفر وفوز الخريطيات على أم صلال 3 / صفر.

وباغت الوكرة مستضيفه بهدف مبكر في الدقيقة الثامنة عن طريق أحمد فاضل غير أن النجم المغربي محسن ياجور تمكن من التعديل لقطر في الدقيقة 17 لينتهي الشوط الأول على التعادل الإيجابي .

وفي الشوط الثاني ،عاد الوكرة للتقدم في النتيجة من جديد مستفيدا من هدف عكسي للمغربي إسماعيل بلمعلم في مرماه عند الدقيقة 48 غير أن محسن ياجور نجح في التعديل في الدقيقة 59 من ركلة جزاء بعد لمس المدافع العراقي علي رحيمة للكرة داخل المنطقة.

وكان بإمكان الوكرة حسم المواجهة لمصلحته في الدقيقة 90 غير أن المدافع إسماعيل بملعلم شتت الكرة من على الخط النهائي للمرمى.

وبهذه النتيجة رفع الوكرة من رصيده إلى 14 نقطة في حين أصبح رصيد قطر تسع نقاط.

وعلى إستاد حمد بن خليفة بنادي الأهلي، تابع السيلية صحوته وعروضه القوية في الجولات الأخيرة وتمكن من هزيمة العربي بهدفين نظيفين ليجني أبناء التونسي سامي الطرابلسي فوزهم الرابع تواليا مقابل تكبد أبناء الإيطالي جيانفرانكو زولا أول هزيمة بعد ثلاث مباريات.

وسجل هدفي السيلية الدولي البحريني فوزي عايش في الدقيقتين 45 و86 ليرفع رصيد فريقه إلى 19 نقطة في حين تجمد رصيد العربي عند 23 نقطة.

وعلى إستاد سحيم بن حمد بنادي قطر خطف الخريطيات فوزًا ثمينًا من أم صلال بثلاثية نظيفة سجلهما كل من الدولي الأردني حسن عبد الفتاح في الدقيقة 29 والبوركيني يحيي كيبي في الدقيقة 77 والدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني ليرتقي الفريق إلى المركز 11 بمجموع 14 نقطة وعلى الجانب المقابل تجمد رصيد أم صلال عند 21 نقطة في المركز السادس ليخسر أول مباراة بعد 9 جولات كاملة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com