الريان يواصل الأرقام القياسية بفوز جديد على الغرافة

الريان يواصل الأرقام القياسية بفوز جديد على الغرافة

الدوحة – استمر الريان في تحطيم الأرقام القياسية في الدوري القطري الممتاز لكرة القدم بعد تحقيقه فوزه الحادي عشر على التوالي إثر تغلبه على الغرافة 2/0 في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من المسابقة والتي شهدت فوز قطر على الجيش 1 / صفر.

وأثبت فريق الريان أنه لا يُقهر بتحقيقه الفوز الحادي عشر على التوالي لأول مرة في تاريخ المسابقة وبات يسير بثبات نحو تحقيق اللقب لأول مرة بعد 20 عامًا علمًا بأنه كان ينافس في الموسم الماضي بدوري الدرجة الثانية.

وأمام حضور جماهيري كبير قدم الريان واحدة من اجمل مبارياته هذا الموسم وتمكن من تقديم عروض فنية متميزة لاقت استحسان مشجعيه الذين تواجدوا بكثافة في ملعب نادي قطر وشدوا أزر اللاعبين من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته وفي الجانب الآخر وبالرغم من بعض الفرص التي أُتيحت لخط هجوم الغرافة إلا ان مسلسل العقم الهجومي استمر مرة أخرى ولم ينجح التونسي ياسين الشيخاوي والكونغولي آلان ديوكو في الوصول إلى شباك عمر باري.

وسجل هدفي الريان كل من رودريجو تباتا في الدقيقة 35 وناثان ريبيرو في الدقيقة 66 علمًا بأن حكم المباراة قام بطرد فيكتور كاسيرس من الريان في الدقيقة 73 بطريقة مباشرة بسبب تعمده الخشونة وأندرسون مارتينز من جانب الغرافة في الدقيقة 83 لحصوله على الإنذار الثاني.

وبهذا الفوز رفع الريان رصيده إلى 33 نقطة ليواصل تصدره للمسابقة بفارق 10 نقاط كاملة على الجيش أقرب ملاحقيه في حين تجمد رصيد الغرافة عند 14 نقطة في المركز الثامن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com