تعادل مثير بين الأهلي ومسيمير.. والخور يسقط غي فخ الخريطيات

تعادل مثير بين الأهلي ومسيمير.. والخور يسقط غي فخ الخريطيات

الدوحة – في مباراة مثيرة حسم التعادل 2/2 مباراة مسيمير والأهلي التي جمعتهما اليوم الخميس على إستاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا ضمن منافسات المرحلة الحادية عشر بالدوري القطري لكرة القدم.

وبادر مسيمير بافتتاح التسجيل في الدقيقة الخامسة عن طريق البرازيلي إيرفيلتو سيلفا من ركلة جزاء غير أن الكونغولي كابانجو نجح في التعديل للأهلي في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1 .

وفي الشوط الثاني، منح مشعل عبد الله التقدم للأهلي في الدقيقة 64 غير أن الهداف البرازيلي لمسيمير عاد للتسجيل في الدقيقة 71 مانحًا فريقه هدف التعادل بواسطة ركلة جزاء أخرى، علمًا بأن الدولي الإيراني مجتبى جباري أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 63 ليحرم الأهلي من التسجيل.

وبهذه النتيجة رفع مسيمير رصيده إلى أربع نقاط وبقي في المركز الأخير في حين أصبح رصيد الأهلي 14 نقطة ليتقاسم المركز السابع مع الغرافة.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، أفلت الخور من خسارة محققة على ملعبه وأمام جماهيره أمام ضيفه الخريطيات لتنتهي المباراة بهدفين لكل منهما ويقتسما النقاط بالتساوي.

وسجل هدفي الخريطيات كل من أنور ديبا في الدقيقة 18 و دومينجوس في الدقيقة 57 في حين جاء هدفي الخور بواسطة نايف البريكي في الدقيقة 54 وماديسون في الدقيقة .88

وشهدت المباراة إهدار خوليو سيزار لاعب الخور لركلة جزاء في الدقيقة .43

وأصبح رصيد الخور تسع نقاط في المركز الثاني عشر، فيما ارتفع رصيد الخريطيات إلى 11 نقطة بالمركز التاسع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com