لخويا يؤكد صحوته باكتساح الوكرة ويرتقي للمركز الرابع مؤقتًا

لخويا يؤكد صحوته باكتساح الوكرة ويرتقي للمركز الرابع مؤقتًا

الدوحة – فاز لخويا على ضيفه الوكرة بستة أهداف لهدفين خلال المواجهة التي أُقيمت بينهما اليوم الخميس على إستاد عبد الله بن خليفة في افتتاح منافسات الجولة 11 من الدوري القطري لكرة القدم.

وواصل فريق المدرب الجزائري جمال بلماضي صحوته في الجولات الأخيرة بعد الفوز على السد بالأربعة في الجولة الماضية ليتجاوز الفريق بذلك المرحلة الصعبة التي افقدته الكثير من النقاط .

ولم يقدم الوكرة ما يشفع له بتحقيق نتيجة إيجابية وظهر بعيدًا كل البعد عن مستواه الحقيقي ويبدو أن قبول هدف مبكر في أولى الدقائق قد أثَّر كثيرًا على معنويات اللاعبين خاصة وأن الشوط الأول قد انتهى بتقدم لخويا بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي الشوط الثاني تابع لخويا سيطرته على مجريات المباراة بالرغم من الاستفاقة التي طرأت على أداء الوكرة غير أن الأخطاء الدفاعية تواصلت ليتكبد الفريق خسارة قاسية.

وجاءت أهداف لخويا عن طريق إسماعيل محمد في الدقيقة 4 والكوري نام تي هي ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 13 و83 و85 و يوسف المساكني في الدقيقة 31 وخالد مفتاح في الدقيقة 89 في حين سجل للوكرة كل من عبد الرحمن محمد في الدقيقة 54 وجورج سيبستيان في الدقيقة .87

ورفع لخويا رصيده بهذا الفوز إلى 19 نقطة ليرتقي إلى المركز الرابع مؤقتًا في حين تجمد رصيد الوكرة عند 10 نقاط في المركز التاسع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع