فوساتي: من يظن أن الريان حسم الدوري لا يفهم كرة القدم
فوساتي: من يظن أن الريان حسم الدوري لا يفهم كرة القدمفوساتي: من يظن أن الريان حسم الدوري لا يفهم كرة القدم

فوساتي: من يظن أن الريان حسم الدوري لا يفهم كرة القدم

يرى خورخي فوساتي مدرب الريان متصدر دوري نجوم قطر أن مواجهة الغرافة بعد غد السبت "الأهم هذا الموسم" ويقول إن كل من يعتقد أن فريقه قد حسم اللقب "لا يفهم كرة القدم."

ويمضي الريان بشكل مثالي بعد عودته للأضواء حيث حقق العلامة الكاملة بالفوز في عشر مباريات متتالية منذ بداية الموسم وهو رقم قياسي كما يملك أقوى هجوم برصيد 36 هدفًا.

وبدا الريان جادًا في تحقيق هدفه بإستعادة اللقب المفقود منذ 20 عامًا حيث يبتعد عن أقرب ملاحقيه الجيش بفارق سبع نقاط لكن فوساتي لن ينتظر "هدية" من الغرافة الذي لا يمر بفترة جيدة هذا الموسم ويقبع في المركز السابع.

وأكد فوساتي وهو من أوروجواي خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس "مباراة الغرافة هي الأهم في الموسم والصراع على اللقب لا يزال مفتوحًا."

وتعهد حبيب الصادق مدرب الغرافة الجديد بوضع حد لسلسلة انتصارات الريان وهو ما اعتبره فوساتي "أمرًا طبيعيًا."

وأضاف فوساتي" "كل مدرب يتحمل مسؤولية ما يقول ومن الطبيعي أن يسعى للفوز علينا لذا أطالب اللاعبين بعدم انتظار هدايا من أحد."

وتابع: "من يعتقد أن الريان حسم الدوري لا يفهم كرة القدم. فزنا في عشر مباريات فقط وتتبقى 48 نقطة في الدوري والمنافسة على اللقب متاحة للجميع ولم تحسم."

ووضع الصادق ثقته في لاعبي الغرافة رغم الخسارة أمام الخريطيات 2/0 في الجولة الماضية وهي الخسارة الرابعة للفريق الذي لم يفز باللقب منذ موسم 2009-2010 ليتجمد رصيده عند 14 نقطة.

وتولى المدرب التونسي قيادة الغرافة بشكل مؤقت في 19 نوفمبر الماضي خلفًا للبرازيلي شاموسكا ونجح في الفوز على السيلية 3/1 قبل أن يخسر أمام الخريطيات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com