كرار جاسم ينفي انضمامه لنادي استقلال أهواز

كرار جاسم ينفي انضمامه لنادي استقلال أهواز

نفى المحترف العراقي في الدوري الإيراني الممتاز كرار جاسم، السبت، انضمامه إلى نادي استقلال أهواز الإيراني عقب الفراق مع نادي استقلال طهران.

وقال كرار جاسم في تصريح لوكالة محلية إيرانية: ”لا صحة للأنباء التي أشارت لها وسائل إعلام إيرانية عن توصله إلى إتفاق مع نادي استقلال اهواز“، مؤكدًا أنه ”باقي مع نادي استقلال طهران حتى انتهاء المرحلة الحالية من الدوري الإيراني الممتاز“.

وأعلن نادي استقلال الإيراني، في أكتوبر الماضي، أنه حسم أمره في إنهاء خدمات المحترف العراقي في الدوري الإيراني الممتاز كرار جاسم وعرضه على قائمة البيع في سوق انتقالات القادمة.

وقال مدرب نادي استقلال ”برويز مظلومي“ في تصريح مؤتمر صحفي إنه ”يشعر بخيبة آمل كبيرة بعدما قرر كرار جاسم العودة إلى نادي استقلال“، مضيفًا إن ”كرار جاسم لاعب الوسط العراقي لم يقدم أي مستوى مقبول خلال الدوري ويعد الموسم الذي شارك فيه غير ناجح“.
وأضاف مظلومي إن ”نادي استقلال عرض كرار جاسم على قائمة البيع في سوق الانتقالات القادمة“، لافتاً إلى أن اللاعب العراقي سبب الانزعاج الشديد لمدرب ومدير نادي استقلال الطهراني“.
وكانت وسائل إعلام إيرانية قالت في 13 من ديسمبر الماضي أن ”لاعب المنتخب الوطني العراقي ونادي الطلبة الكروي كرار جاسم يعتزم فسخ عقده مع نادي استقلال الإيراني بعد خلافات شديدة حصلت بين الطرفين“.
وأوضحت أن ”الخلافات تصاعدت بين نادي استقلال وكرار جاسم بسبب مشاركة الأخير في بطولة خليجي 22 التي أقيمت نوفمبر 2014 في السعودية والتي لا يعترف بها كبطولة عالمية“.
وكان العراقي كرار جاسم أعلن في بداية يوليو من العام الماضي (2014) توقيعه رسمياً لنادي الاستقلال الإيراني لموسمين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com