أجيري بديلًا لشاموسكا في الغرافة القطري

أجيري بديلًا لشاموسكا في الغرافة القطري

الدوحة – أعلن مجلس إدارة نادي الغرافة القطري تعاقده مع المدرب الأورجوياني دياجو أجيري وذلك لتولي مسؤولية تدريب الفريق الاول لكرة القدم خلفًا للبرازيلي شاموسكا الذي تم إنهاء التعاقد معه بالتراضي أمس الخميس بسبب سوء النتائج.

ومن المقرر أن يبدأ أجيري مهمته مع الفريق خلال الأيام المقبلة بعد ان تم الإتفاق على كافة تفاصيل العقد بحسب ما أورده الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت.

يشار إلى أن الاورجواياني أجيري تولى من قبل مسؤولية تدريب فريق الغرافة لمدة أشهر قليلة قدم خلالها عروضًا طيبة مع الفريق مما دفع الإدارة لتتفاوض مع المدرب من أجل تمديد العقد غير ان ظروفًا شخصية منعته من مواصلة التجربة.

ويحتل الغرافة المركز السابع برصيد 11 نقطة وبفارق 13 نقطة عن الريان المتصدر كما أنه لم يذق طعم الفوز في المباريات الخمس الاخيرة التي خاضها مما أفقده عددًا كبيرًا من النقاط جعلت حظوظه في المنافسة على لقب الدوري تتقلص بشكل واضح.

ومن المقرر أن يشرف التونسي حبيب الصادق مدرب فريق الرديف على الفريق الأول خلال مباراة غد السبت ضد السيلية ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري القطري الممتاز لحين وصول المدرب الجديد إلى الدوحة ليبدأ مهمته الجديدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com