أم صلال يطوي صفحة لخويا وجاهز للتغلب على الأهلي
أم صلال يطوي صفحة لخويا وجاهز للتغلب على الأهليأم صلال يطوي صفحة لخويا وجاهز للتغلب على الأهلي

أم صلال يطوي صفحة لخويا وجاهز للتغلب على الأهلي

قال التركي بولنت إيجوت مدرب أم صلال إنه فريقه طوى صفحة الفوز على لخويا وبات جاهزًا للتغلب على الأهلي عندما يلتقي الفريقان غدًا الجمعة ضمن دوري نجوم قطر لكرة القدم.

ويحتل أم صلال المركز الخامس برصيد 15 نقطة من ثماني مباريات يليه الأهلي في المركز السادس برصيد 12 نقطة من نفس عدد المباريات.

وفاز أم صلال على لخويا - بطل الدوري أربع مرات في اخر خمسة مواسم - 1/0 في الجولة الأخيرة قبل توقف المسابقة لخوض المنتخب الأول لعدة مباريات دولية.

وقال المدرب التركي في مؤتمر صحفي اليوم: "فاز الفريق لأول مرة على لخويا وهو بطل الدوري في المواسم الأخيرة لكن هذا الفوز بات من الماضي ونركز على مواجهة الأهلي الذي يملك هجومًا قويًا."

وتابع: "جاهزون تمامًا وسنسعى للفوز ونقدم كل ما لدينا لتحسين مركزنا. ولو أنهينا نصف الدوري في المركز الخامس لابد أن نعزز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية بجلب لاعب أو أكثر لتحقيق طموحنا الذي ينصب على حجز مكان في دوري أبطال آسيا."

وقال الكرواتي زلاتكو كرانيتشار مدرب الأهلي إنه استغل فترة التوقف في إعداد اللاعبين في الجوانب الخططية من خلال الاستعداد لمواجهة أم صلال.

وقال المدرب الكرواتي عن منافسه أم صلال: "يانيك ساجبو يمثل قوة كبيرة في تشكيلة أم صلال وتألقه يتوقف على أداء خط الوسط وهذا ما سيجعلنا نسعى لإيقاف وسط الفريق المنافس."

وأضاف: "إذا ما عملنا ذلك سوف يواجه ساجبو صعوبة. ما يسعدنا حقًا هو تألق (فيرمين) موبيلي (لاعب الأهلي) من جولة لأخرى."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com