6 رجال يتحكمون في مصير اليمن

6 رجال يتحكمون في مصير اليمن

المصدر: شبكة إرم الإخبارية ـ نور الدين ميفراني

يبحث منتخب أوزبكستان عن تصدر المجموعة الثامنة حين يحل ضيفا على المنتخب اليمني بالدوحة القطرية في الجولة السابعة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس أسيا 2019 .

ويحتل منتخب أوزبكستان الصف الثاني في المجموعة برصيد 12 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر كوريا الشمالية لكنه لعب لقاء أقل و وسيقفز للصدارة في حال فوزه على اليمن في الدوحة .

ويملك منتخب أوزبكستان عدة نجوم أبرزهم :

عادل أحمدوف ( 28 سنة – كرسنودار الروسي )

لاعب الوسط وأحد نجوم المنتخب الأوزبكي خلال السنوات الأخيرة يعتبر من هدافي منتخب بلاده في التصفيات الحالية وسجل 3 أهداف ويعتبر من أفضل لاعبي الوسط في أسيا .

ساردور راشيدوف ( 24سنة – الجيش القطري )

يلعب في خط الوسط ومحترف في دوري نجوم قطر رفقة الجيش القطري وكان أحد الأوراق الرابحة في منتخب أوزبكستان في التصفيات الحالية حيث سجل 4 أهداف وهو هداف المنتخب الأول .

إيغور سيرجييف (22 سنة –باختاكور )

المهاجم الشاب وأحد لاعبي المستقبل يقدم مستويات جيدة رفقة فريقه ومنتخب بلاده وخلال التصفيات الحالية سجل 4 أهداف لمنتخب أوزبكستان .

أليكسندر غينريخ (31 سنة –توربيدو الروسي )

المهاجم المخضرم في المنتخب الأوزبكي من الجيل القديم لازال يعتبر عضوا أساسيا في المنتخب وسجل هدفين في التصفيات ،وكان صاحب هدف الفوز في لقاء الذهاب أمام المنتخب اليمني .

إلدور شامرادوف (20 سنة –بونيودكور)

أحد المهاجمين الصاعدين في منتخب أوزبكستان يعتبر من أبرز لاعبي المستقبل ولعب في صفوف المنتخبات الصغرى ،وسجل هدفا وحيدا في التصفيات الحالية .

سانزهار تورسونوف (29 سنة –فورسكلا بولتافا الأوكراني )

أحد اللاعبين المخضرمين في منتخب أوزبكستان ولاعب محوري في خط الوسط ويملك خبرة كبيرة كلاعب دولي وفي اللقاءات الأسيوية .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع