فلسطين تجدد فوزها الكبير على ماليزيا في تصفيات كأس العالم

فلسطين تجدد فوزها الكبير على ماليزيا في تصفيات كأس العالم

‬سجل أحمد أبو ناهية ثلاثة أهداف ليقود المنتخب الفلسطيني لاكتساح نظيره الماليزي 6/صفر في عمَّان اليوم الخميس في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 وكأس آسيا 2019.

وبعد ثلاثة تعادلات متتالية في المجموعة الأولى نجح المنتخب الفلسطيني في تكرار فوزه بنفس النتيجة على ماليزيا في كوالالمبور خلال يونيو حزيران الماضي.

واستغل الفريق الذي يقوده المدرب عبد الناصر بركات أخطاء دفاع ماليزيا فضلا عن المؤازرة الجماهيرية الكبيرة في العاصمة الأردنية ليرفع رصيده إلى تسع نقاط من ست مباريات بفارق أربع نقاط عن السعودية صاحبة الصدارة.

ورغم التخوف من الإرهاق بعد التعادل بدون أهداف مع السعودية يوم الاثنين الماضي في عمَّان أيضا حسم المنتخب الفلسطيني تفوقه منذ الشوط الأول الذي أنهاه متقدما 3/صفر.

وسجل المنتخب الفلسطيني ثلاثة أهداف خلال ثماني دقائق قبل انتهاء الشوط الأول عن طريق جوناثان كانتيانا وأبو ناهية الذي أحرز هدفه الثاني في الدقيقة الأخيرة.

وعاد أبو ناهية ليهز الشباك في الدقيقة 58 ليرفع رصيده إلى أربعة أهداف في مشوار التصفيات بعدما أدرك التعادل 1-1 للمنتخب الفلسطيني في مباراة تيمور الشرقية في الوقت القاتل.

وقبل دقيقتين على النهاية أكمل تامر صيام وياكا حبيشة السداسية ليتوقف رصيد ماليزيا عند أربع نقاط في المركز الرابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com