التطواني يفشل في تحقيق الفوز للمرة السادسة على التوالي
التطواني يفشل في تحقيق الفوز للمرة السادسة على التواليالتطواني يفشل في تحقيق الفوز للمرة السادسة على التوالي

التطواني يفشل في تحقيق الفوز للمرة السادسة على التوالي

الرباط - واصل المغرب التطواني بطل المغرب مرتين في آخر أربع سنوات الغياب عن الانتصارات منذ بداية الموسم بعد أن اكتفى بالتعادل بهدف لمثله أمام ضيفه مولودية وجدة الوافد الجديد اليوم الاثنين في ختام الجولة السادسة لدوري المحترفين.

ومنح عبد المولى الهردومي التقدم للمغرب التطواني بعد مرور عشر دقائق بعد متابعة جيدة لكرة شتتها الدفاع بعد تمريرة عرضية من الجهة اليسرى قابلها المهاجم يونس الحواصي بضربة رأس أبعدها الحارس.

وتعادل مولودية وجدة بعد مرور نصف ساعة من اللعب من ركلة جزاء حصل عليها مصطفى العلاوي وسددها بنفسه.

وبحث المغرب التطواني عن انتزاع أول فوز له خاصة في الشوط الثاني بعد إجراء عدة تغييرات بينما اكتفى الزوار بتأمين الدفاع مع تسجيل تألق الحارس عدنان العاصمي.

وأُتيحت للمهاجم زيد كروش فرصة سانحة لإحراز هدف في الدقيقة 63 حين راوغ داخل منطقة الجزاء وانفرد على بعد مترين لكنه سدد خارج الشباك.

ولاحت فرصة أخرى سانحة للتسجيل للفريق صاحب الضيافة قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي عندما وجد المهاجم يونس الحواصي نفسه بدون رقابة من مسافة قريبة بعد عرضية البديل زهير نعيم لكن ضربة الرأس التي سددها تصدى لها الحارس.

وقبع المغرب التطواني بعد التعادل الثاني مقابل أربع هزائم في المركز السادس عشر والأخير برصيد نقطتين بينما رفع مولودية وجدة رصيده إلى سبع نقاط في المركز الحادي عشر.

وكان الوداد البيضاوي حامل اللقب عزز صدارته بعد فوزه بهدفين دون رد على ضيفه أولمبيك أسفي ليرفع رصيده إلى 16 نقطة بفارق خمس نقاط عن أقرب مطارديه الفتح الرباطي الفائز على أولمبيك خريبكة 2-1 وحسنية أغادير الذي تعادل مع نهضة بركان واتحاد طنجة الذي تعادل ايضا بالنتيجة ذاتها مع الدفاع الحسني الجديدي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com