الوداد يهزم أسفي ويعزز موقعه في صدارة الدوري المغربي
الوداد يهزم أسفي ويعزز موقعه في صدارة الدوري المغربيالوداد يهزم أسفي ويعزز موقعه في صدارة الدوري المغربي

الوداد يهزم أسفي ويعزز موقعه في صدارة الدوري المغربي

الرباط - عزز الوداد البيضاوي حامل اللقب موقعه في صدارة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم متقدمًا بخمس نقاط على أقرب منافسيه بعد فوزه 2/0 على ضيفه أولمبيك أسفي اليوم الأحد.

وواجه الوداد صعوبة في الشوط الأول وانتظر حتى الدقيقة 54 ليفتتح التسجيل عبر لاعب الوسط صلاح الدين السعيدي الذي تخلص من الرقابة ليحوِّل تمريرة البديل رشيد حسني نحو الشباك.

واستحوذ أسفي على الكرة لكن حسني حسم الفوز للوداد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء قبل عشر دقائق على النهاية.

ورفع الوداد رصيده إلى 16 نقطة من ست مباريات مقابل 11 نقطة للفتح الرباطي وحسنية أغادير واتحاد طنجة بينما يأتي أسفي في المركز الثامن وله ثماني نقاط.

وحوَّل الفتح الرباطي تأخره إلى الفوز 2/1 على مضيفه أولمبيك خريبكة الذي خسر للمرة الثانية على التوالي.

وتقدم خريبكة بعد ضربة رأس من المدافع جواد الياميق في الدقيقة السادسة لكن محمد فوزي تعادل للفتح بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في منتصف الشوط الأول.

وتلقى هشام العروي تمريرة متنقة من نبيل باها ليسدد بقوة في المرمى ويمنح الفتح هدف الفوز بعد مرور دقيقتين من زمن الشوط الثاني.

واستمر غياب المغرب الفاسي صاحب المركز قبل الأخير عن الانتصارات في الدوري هذا الموسم بعد تعادله بدون أهداف مع ضيفه القنيطري.

وأهدر وسام البركة ركلة جزاء للمغرب الفاسي في الدقيقة 79 بعدما تصدى الحارس علاء المسكيني لمحاولته.

ويملك المغرب الفاسي ثلاث نقاط بفارق نقطتين وراء القنيطري الذي يحتل المركز 13 بين 16 ناديا.

وتعافى الرجاء البيضاوي سريعًا من آثار الخروج من قبل نهائي كأس العرش أمام الفتح الرباطي حامل اللقب ليفوز 2/صفر على مضيفه شباب الريف الحسيمي.

وافتتح عبد الكبير الوادي التسجيل للرجاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد خطأ دفاعي ثم عزز ياسين الصالحي تقدم الفريق قبل ربع ساعة من النهاية.

وتقدم الرجاء بعد الانتصار الثاني على التوالي والثالث في آخر أربع مباريات للمركز الخامس وله عشر نقاط وهو نفس رصيد الريف الحسيمي صاحب المركز السادس.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com