المنتخب الفلسطيني يعوِّل على الجماهير الأردنية في مواجهة السعودية

المنتخب الفلسطيني يعوِّل على الجماهير الأردنية في مواجهة السعودية

يُعوِّل عبد الناصر بركات مدرب المنتخب الفلسطيني على مساندة جماهير الأردن عندما يتقابل فريقه مع السعودية على استاد عمَّان الدولي في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 وكأس آسيا 2019 غدًا الاثنين.

ويستضيف استاد عمان الدولي مباراة الفريقين ضمن المجموعة الأولى بعدما تغير موعدها ومكانها لأكثر من مرة قبل الاستقرار على العاصمة الأردنية.

ورفضت السعودية اللعب في ضيافة المنتخب الفلسطيني وهددت بالانسحاب إذا بقيت المباراة في موعدها يوم الخميس الماضي في الرام لكن الاتحاد الدولي (الفيفا) قرر نقلها إلى الأردن.

وقال بركات في مؤتمر صحفي اليوم الأحد: ”نشكر الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني على استضافة الأردن للقاء وذلك للخصوصية الكبيرة في علاقات البلدين على المستوى الرسمي والشعبي وهو ما نُعوِّل عليه بمؤازرة كبيرة من الجماهير الأردنية.“

وسيستضيف ملعب عمان الدولي أيضا مباراة فلسطين وماليزيا بالمجموعة ذاتها يوم الخميس المقبل بعدما رفض الفريق الزائر اللعب في الرام أيضا.

وأكد مدرب المنتخب الفلسطيني جاهزية لاعبيه مع اعتمادهم على الحماس الشديد وسط الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق لتعويض الفوارق أمام السعودية متصدرة ترتيب المجموعة والتي لم تخسر أي نقطة في المشوار الحالي للتصفيات.

وقال عبد اللطيف البهداري مدافع المنتخب الفلسطيني: ”اللاعبون في تركيز تام على الأمور الفنية بعيدًا عن الظروف المحيطة بنقل اللقاء والتي أثرت على الاستعدادات.“

وأضاف: ”هذا اللقاء سيعيد الفريق للمنافسة على التأهل. أتمنى أن تمثل عودة أشرف نعمان لصفوف المنتخب إضافة كبيرة.“

وسيغيب محمود عيد ومصعب البطاط عن المنتخب الفلسطيني للإصابة إضافة لماتياس نيكولاس بسبب الايقاف لكن الفريق سيستعيد جهوده أمام ماليزيا.

وتملك السعودية العلامة الكاملة بالفوز في أول أربع مباريات وتتصدر المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة مقابل سبع نقاط للإمارات بينما يأتي المنتخب الفلسطيني ثالثا برصيد خمس نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com