الجيش يسحق مسيمير بخماسية في دوري نجوم قطر "فيديو"
الجيش يسحق مسيمير بخماسية في دوري نجوم قطر "فيديو"الجيش يسحق مسيمير بخماسية في دوري نجوم قطر "فيديو"

الجيش يسحق مسيمير بخماسية في دوري نجوم قطر "فيديو"

لم يفقد فريق الجيش شغفه بتسجيل الأهداف رغم غياب عبد الرزاق حمد الله هداف دوري نجوم قطر لكرة القدم حيث سحق منافسه مسيمير 5-2 بفضل الثنائي ساردور رشيدوف ورومارينيو اليوم السبت، بينما تعادل الأهلي والسيلية 2-2.

وتعرض المغربي حمد الله الذي سجل ثمانية أهداف في الدوري لإصابة عضلية في المباراة السابقة التي فاز فيها الجيش على الوكرة 2-1 الخميس الماضي.

لكن المدرب صبري لاموشي أكد ثقته في الأوزبكي رشيدوف لقيادة الهجوم وكان عند حسن الظن بتسجيل هدفين اليوم كما صنع هدفا آخر.

واسترد الجيش المركز الثاني في البطولة ببلوغ النقطة 20 بفارق أربع نقاط خلف المتصدر الريان كما يتفوق على السد صاحب المركز الثالث بنقطتين.

والجيش الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث في الدوري وخسر نهائي كأس أمير قطر والكأس المحلية هو واحد من ثلاثة فرق لم تخسر هذا الموسم بجانب الريان والسد.

وحسم فريق المدرب لاموشي الفوز الكبير في الشوط الأول حيث تقاسم البرازيلي رومارينيو ورشيدوف أربعة أهداف وسجل كلا منهما هدفين.

افتتح رومارينيو التسجيل بعد عشر دقائق من تسديدة قريبة من المرمى بعد تمريرة بالكتف من مواطنه فاجنر ريبيرو.

وواصل رشيدوف التألق للمباراة الثانية على التوالي بعدما سجل ثنائية الفوز على الوكرة في الجولة الماضية حيث أضاف الهدف الثاني من تسديدة صاروخية بعد أقل من خمس دقائق.

وقلص عبد الرحمن سمير الفارق لمسيمير بهدف من ضربة رأس في الدقيقة 35 مستغلا غياب الرقابة الدفاعية.

لكن الجيش سرعان ما سجل هدفه الثالث بعد دقيقة واحدة وجاء بتسديدة أرضية متقنة من رشيدوف بعد تمريرة حاسمة من رومارينيو.

وقبل انتهاء الشوط توغل رومارينيو بين مدافعي مسيمير قبل أن يسدد بقوة في الشباك ليحرز الهدف الرابع.

وسجل البرازيلي اريفلتو هدفا ثانيا لمسيمير في الدقيقة 85 من تسديدة مرت بين ساقي الحارس ليستفيق الجيش ويوسع الفارق مجددا بعد دقيقتين بهدف خامس من ضربة رأس لماجد محمد بعد صناعة رائعة من رشيدوف.

وحقق الجيش بذلك فوزه السادس في ثماني مباريات على حساب مسيمير المتذيل بثلاث نقاط فقط والذي تلقى الهزيمة السابعة.


وفي وقت سابق اليوم، استعاد فيرمين موبيلي مهاجم الأهلي ذاكرة التهديف وسجل ثنائية خلال دقيقة واحدة لكن السيلية نجح في إدراك التعادل 2-2 في الدقائق الأخيرة خلال مباراة مثيرة.

واستعان الأهلي في بداية الموسم بموبيلي مهاجم الكونجو الديمقراطية لتعويض انتقال مواطنه آلان ديوكو كالويتوكا هداف الدوري القطري في الموسمين الماضيين إلى صفوف الغرافة.

لكن موبيلي (21 عاما) الذي قاد فيتا كلوب لنهائي دوري أبطال افريقيا العام الماضي سجل هدفا واحدا فقط مع الأهلي في الجولة الرابعة أمام السد قبل أن يستعيد حاسته التهديفية اليوم في المباراة الثامنة في الدوري.

وعزز الأهلي موقعه في المركز السادس بالوصول للنقطة 12 مقابل سبع نقاط للسيلية في المركز العاشر.

كان للسيلية أسبقية التسجيل بهدف من ضربة رأس متقنة لسياف الكربي بعد نحو نصف ساعة.

لكن موبيلي قاد انتفاضة الأهلي بتسجيل هدفين متتاليين في غضون دقيقة واحدة قبل نحو عشر دقائق على انتهاء الوقت الأصلي.

وانفرد موبيلي بالحارس الفرنسي جريجوري جوميز ليراوغه ببراعة قبل تسجيل هدف التعادل ومن هجمة مرتدة سريعة انفرد مجددا وسدد كرة أرضية في الشباك.

وفرط الأهلي في تقدمه حين حصل البديل علي مجبل على ركلة جزاء بعد وقت قصير من نزوله الملعب ليسجل منها البحريني فوزي عايش هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com