نهضة بركان يتعادل للمرة الثالثة تواليًا بالدوري المغربي

نهضة بركان يتعادل للمرة الثالثة تواليًا بالدوري المغربي

الرباط – عجز نهضة بركان عن تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي و اكتفى بالتعادل بهدف لمثله أمام ضيفه حسنية أغادير اليوم الجمعة في افتتاح الجولة السادسة من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

وكان حسنية أغادير هو السباق للتسجيل في الدقيقة 58 عبر مهاجمه بديع أوك بعد متابعة جيدة لتمريرة عرضية من الجهة اليسرى لرضوان المرابط.

وأدرك نهضة بركان التعادل بعد ثلاث دقائق فقط من ركلة جزاء مثيرة للجدل حولها بنجاح اللاعب عبد المولى برابح في الشباك.

وفي بداية المباراة التي تابعها جمهور غفير تبادل الفريقان الهجمات سعيا لافتتاح التسجيل مع أفضلية نسبية لحسنية أغادير من خلال تسديدة زكريا سفيان بعد مرور خمس دقائق من خارج المنطقة تصدى لها الحارس عبد العالي المحمدي بصعوبة.

ورد نهضة بركان في الدقيقة 25 إثر انفراد أيوب الشرطي الذي صعب المهمة على نفسه ليسدد في ساق الحارس فهد الأحمدي الذي تصدى بعد دقيقتين لتسديدة من خارج المنطقة من برابح أبعدها بصعوبة لركنية.

ومرر مهاجم حسنية أغادير ياسين البساطي بعد اكتمال نصف ساعة كرة عرضية نحو رأس نور الدين الكرش لكن تسديدته من مسافة قريبة مرت بمحاذاة القائم الأيسر.

ورغم أن بداية الشوط الثاني كانت لصالح الفريق صاحب الضيافة بعد مرور دقيقتين إثر انفراد لسفيان البهجة الذي سدد من زاوية مغلقة تصدى لها الحارس بنجاح فإن الزوار هم من افتتحوا التسجيل عبر المتألق بديع أوك قبل أن يدرك نهضة بركان التعادل من ركلة جزاء احتج عليها الزوار.

وانفرد حسنية أغادير بعد هذا التعادل الثاني على التوالي بالمركز الثاني رافعا رصيده إلى 11 نقطة متأخرا بنقطتين عن الوداد البيضاوي المتصدر الذي سيستقبل مساء الأحد ضيفه أولمبيك أسفي.

في المقابل يحتل نهضة بركان المركز الخامس بتسع نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com