الرجاء البيضاوي المغربي يقيل مدربه رود كرول
الرجاء البيضاوي المغربي يقيل مدربه رود كرولالرجاء البيضاوي المغربي يقيل مدربه رود كرول

الرجاء البيضاوي المغربي يقيل مدربه رود كرول

أقال الرجاء البيضاوي مدربه الهولندي رود كرول بعد ساعات قليلة من هزيمة الفريق أمام الفتح الرباطي حامل اللقب في قبل نهائي كأس العرش المغربي لكرة القدم أمس الأربعاء.

وقال الرجاء في بيان بموقعه على الانترنت "قرر المكتب التنفيذي النادي في اجتماع عقده قبل قليل، إقالة الهولندي رود كرول لفشله في تحقيق أول أهدافه هذا الموسم وهو الظفر بلقب كأس العرش."

وأضاف "ناقش أعضاء المكتب التنفيذي بشكل مستفيض موقف الفريق من الناحية الفنية وتبين لهم ضرورة فك الارتباط بالمدرب الهولندي لفشله في اختيارات اللاعبين وسوء إدارته لمباريات الفريق فضلا عن توتر علاقته مع اللاعبين."

وبدا الرجاء في طريقه لنهائي الكأس بعد فوزه 3-1 في مباراة الذهاب على ملعبه لكن شباكه اهتزت مرتين في آخر ثماني دقائق من لقاء العودة ليخسر 2-0 أمام مضيفه الفتح الذي استفاد من قاعدة الأهداف خارج الأرض.

وكان الرجاء أقال المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة بعد الخروج العام الماضي من كأس العرش أيضا، ليتولى البرتغالي جوزيه روماو بدلا منه.

لكن روماو رحل في مايو أيار الماضي، قبل أن يتولى كرول المدرب السابق للزمالك والترجي والصفاقسي وأهلي طرابلس مسؤولية الفريق.

وعانى كرول (66 عاما) من بداية ضعيفة مع الفريق في الدوري المغربي مع وجود الرجاء في المركز التاسع برصيد سبع نقاط من خمس مباريات وبفارق ست نقاط عن الصدارة التي ينفرد بها جاره الوداد البيضاوي حامل اللقب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com