تخفيف عقوبة كريم بوضيف لاعب لخويا القطري
تخفيف عقوبة كريم بوضيف لاعب لخويا القطريتخفيف عقوبة كريم بوضيف لاعب لخويا القطري

تخفيف عقوبة كريم بوضيف لاعب لخويا القطري

الدوحة - يبدو أن أزمة كريم بوضيف لاعب فريق لخويا والمنتخب القطري لكرة القدم قد وجدت طريقها إلى الحل بعد أن قبلت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد القطري للعبة اليوم الاثنين الاستئناف الذي تقدم به النادي وتم تخفيف العقوبة من ستة أشهر وغرامة مالية قدرها 300 ألف ريال قطري (حوالي 80 ألف دولار) إلى أربع مباريات وغرامة مالية قيمتها 50 ألف ريال (حوالي 13 ألف دولار).

وأعلن الاتحاد القطري لكرة القدم في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت (انستجرام) أنه تم قبول استئناف نادي لخويا وتقليص عقوبة اللاعب.

وتركت العقوبة القاسية التي تعرض لها كريم بوضيف بعد التجاوزات التي قام بها إثر طرده في مباراة فريقه ضد العربي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري، ردود أفعال متباينة في الشارع الرياضي القطري حيث اعتبرت الغالبية الساحقة أن ما صدر عن لجنة الانضباط كان مبالغا فيه ولا يستحق اللاعب فترة الإيقاف الطويلة والتي ستتسبب في انتهاء موسمه بالرغم من الإجماع باستحقاقه للعقوبة ولكن بشكل مخفف.

وسيكون بإمكان كريم بوضيف المشاركة مجددا في مباريات فريقه انطلاقًا من الجولة التاسعة ضد الخور بعد أن غاب عن ثلاث مباريات سابقة كانت أمام الجيش والغرافة والريان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com