ترجي جرجيس يُنزل الهزيمة الثانية بالإفريقي بالدوري التونسي
ترجي جرجيس يُنزل الهزيمة الثانية بالإفريقي بالدوري التونسيترجي جرجيس يُنزل الهزيمة الثانية بالإفريقي بالدوري التونسي

ترجي جرجيس يُنزل الهزيمة الثانية بالإفريقي بالدوري التونسي

تونس - ألحق ترجي جرجيس ثاني هزيمة على التوالي بالإفريقي حامل لقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بعد أن تغلب عليه 1-صفر في الجولة السادسة اليوم السبت.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق حمدي المبروك بعد ثمانية دقائق على بداية اللقاء ليتقدم ترجي جرجيس نحو المركز الخامس بعد أن رفع رصيده إلى عشر نقاط.

وقال منير راشد مدرب ترجي جرجيس: "نعرف جيدا قيمة الإفريقي الذي كان يتطلع للفوز لتجاوز خسارته أمام الترجي في قمة الجولة السابقة لذلك وضعنا مخططا جيدا ونجح اللاعبون في تطبيقه."

وأضاف: "صنعنا ثلاث فرص في الشوط الأول وسجلنا منها هدفا ثم لعبنا بتنظيم دفاعي جيد ومنعنا المنافس من تهديد مرمانا."

وقدم الإفريقي بقيادة مدربه الجديد نبيل الكوكي أداءً هزيلا وافتقد للفكر الهجومي بينما صنع ترجي جرجيس ثلاث فرص سانحة نجح في استثمار واحدة منها ليسجل منها المبروك.

في الشوط الثاني استحوذ الإفريقي على الكرة لكنه أخفق في اختراق دفاع منافسه المنظم ليتلقى حامل اللقب خسارته الثانية على التوالي بعد هزيمته الجولة السابقة أمام غريمه الترجي 2-صفر.

وجاءت بداية حملة الإفريقي للدفاع عن اللقب مهزوزة بخسارته في ثلاث من بين خمس مباريات خاضها هذا الموسم ليتجمد رصيده عند ست نقاط في المركز 12.

وحصد قوافل قفصة صاحب البداية السيئة هذا الموسم أول نقطة في ست مباريات بعد تعادله على أرضه أمام اتحاد بنقردان بدون أهداف وتعادل مستقبل المرسى مع نجم المتلوي بنفس النتيجة.

ويحتل نجم المتلوي المركز الرابع برصيد 11 نقطة متقدما بفارق ثلاث نقاط عن مستقبل المرسى صاحب المركز السابع فيما يملك اتحاد بنقردان سبع نقاط.

ويستضيف الترجي مستقبل القصرين ويلعب اولمبيك سيدي بوزيد مع الصفاقسي ويواجه النجم الساحلي منافسه البنزرتي غدا الأحد.

كما سيشهد اليوم ذاته حلول حمام الأنف ضيفا على الملعب القابسي ويلتقي شبيبة القيروان مع الملعب التونسي وذلك ضمن الجولة ذاتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com