الطرابلسي ينفي نيته الرحيل عن السيلية القطري – إرم نيوز‬‎

الطرابلسي ينفي نيته الرحيل عن السيلية القطري

الطرابلسي ينفي نيته الرحيل عن السيلية القطري

الدوحة- نفى التونسي سامي الطرابلسي المدير الفني لفريق السيلية القطري لكرة القدم اليوم الخميس أن تكون الوضعية الصعبة التي يعيشها فريقه في الدوري هذا الموسم عاملا من العوامل التي قد تدفعه للرحيل.

جاء ذلك عقب خسارة السيلية 1 / 2 أمام الخريطيات في افتتاح المرحلة السابعة بالدوري القطري اليوم.

وقال الطرابلسي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: ”انا مستمر مع الفريق ولست من المدربين الذين يلقون بالمنديل“.

أضاف الطرابلسي: ”باستثناء الريان وبدرجة أقل الجيش فإن كل الأندية تعيش صعوبات كثيرة منذ بداية الموسم حتى وإن كانت بدرجات متفاوتة وأريد أن أؤكد لكم أني سأواصل العمل وسأسعى إلى تحسين وضعيتنا في جدول الترتيب خاصة وأننا نطمح لمركز أفضل وبالتالي فإن فرضية الاستقالة غير مطروحة بالمرة“.

واعتبر الطرابلسي أن فريقه حقق سيطرة عقيمة بسبب غياب الفعالية الهجومية موجها نقده للاعبين قائلا: ”لقد تسببنا في هدفين دخلا مرمانا في الوقت الذي افتقدنا فيه للفعالية أمام مرمى المنافس ولم نشكل خطورة تذكر وأظن ان الخسارة كانت مؤلمة بالنسبة لنا بالرغم من أننا كنا نطمح لحصد النقاط“.

وتابع المدرب التونسي: ”وقعنا في أخطاء لا يرتكبها لاعبون يلعبون مع الفريق الأول زيادة على ضعف الفعالية الهجومية مما يعني أننا لا نخلق الفرص الكافية للوصول إلى الشباك ولكن في الوقت ذاته لا يمكن تقييم مستوى المحترفين او اللاعبين المواطنين في الوقت الراهن وكل ما علينا القيام به هو العمل على تجاوز هذه الفترة الصعبة وإصلاح مكامن الخلل لدينا“.

وأقر الطرابلسي بأن وضعية السيلية باتت صعبة في الدوري وقال: ”صحيح أننا مطالبون بالتفاؤل عندما ننظر لمستقبل الفريق ولكن عندما تخسر نقاطا مع أندية تقاربنا في المستوى فإن ذلك يعتبر أمرا سيئا للغاية وعلينا أن نتوقف عنده بشكل كبير“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com