الخريطيات يعمق جراح السيلية بالدوري القطري – إرم نيوز‬‎

الخريطيات يعمق جراح السيلية بالدوري القطري

الخريطيات يعمق جراح السيلية بالدوري القطري

الدوحة – عمق الخريطيات جراح السيلية عندما فاز عليه بهدفين لواحد خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في مستهل منافسات الجولة السابعة من الدوري القطري.

وكسب ابناء البوسني عمار اوسيم نقاطا ثمينة جاءت كتعويض على الخسارة غير المتوقعة مع مسيمير في الجولة الماضية في حين تواصلت معاناة المدرب التونسي سامي الطرابلسي الذي لم ينجح في تعويض عثرته الأخيرة امام ام صلال وانقاد للهزيمة الثانية على التوالي والخامسة في المسابقة.

وأظهر الخريطيات افضلية واضحة منذ بداية اللقاء وخلق ضغطا واضحا على دفاع السيلية مما اثمر هدفا افتتاحيا جاء في الدقيقة 41 عن طريق الدولي الاردني حسن عبد الفتاح لينهي الشوط الاول متقدما في النتيجة ثم نجح المدافع البرازيلي دومينجوس في مضاعفة النتيجة مع مطلع الدقيقة 68، غير ان استفاقة لاعبي السيلية منحتهم هدف تقليص الفارق في الدقيقة 71 بواسطة راؤول لوي ولكنها لم تكن كافية لإبعادهم عن شبح الخسارة.

وبهذه النتيجة رفع الخريطيات من رصيده إلى 7 نقاط واصبح تاسعا في الترتيب العام مؤقتا إلى حين استكمال مباريات الجولة في حين بقي رصيد السيلية دون تغيير عند 6 نقاط في المركز العاشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com