شاموسكا: تشابه الظروف مع لخويا سيزيد صعوبة اللقاء
شاموسكا: تشابه الظروف مع لخويا سيزيد صعوبة اللقاءشاموسكا: تشابه الظروف مع لخويا سيزيد صعوبة اللقاء

شاموسكا: تشابه الظروف مع لخويا سيزيد صعوبة اللقاء

يرى البرازيلي شاموسكا مدرب الغرافة أن الظروف المتشابهة والسعي للفوز سيزيدان من صعوبة مواجهة فريقه غدا أمام لخويا والمؤجلة من الجولة الأولى لدوري نجوم قطر لكرة القدم.

وتلقى الغرافة ولخويا خسارتين متتاليتين في الدوري حيث خسر الأول أمام الجيش ثم الوكرة بينما خسر لخويا حامل اللقب في اخر مباراتين أمام العربي والجيش أيضا.

وقال شاموسكا في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين "لخويا يمر بنفس الظروف التي يمر بها فريقي من خسارة في آخر مباراتين وبالتالي الفوز مهم جدا لهم كما هو الحال بالنسبة لنا."

وتابع "لاشك أن مباراة الغد صعبة أمام فريق قوي هو حامل اللقب ويضم بين صفوفه نخبة من اللاعبين المميزين بجانب أن لخويا لديه خط هجوم في منتهى القوة وأيضا خط وسط على نفس المستوى."

ويتشابه الفريقان في الظروف قبل مواجهة الغد وكذلك في رصيد النقاط حيث يحتل لخويا المركز السادس برصيد تسع نقاط من خمس مباريات متفوقا بفارق الأهداف على الغرافة صاحب المركز السابع.

وردا على سؤال بشأن المشكلة التي يعاني منها الفريق قال المدرب البرازيلي "عندما كنت مدربا للعربي ومن بعده الجيش. تعرضت لنفس الظروف وكنت مطالبا ببناء فريق ونجحت بالفعل في ذلك ونفس الأمر يتكرر حاليا في الغرافة الذي يضم لاعبين على مستوى مميز لكنهم يحتاجون فقط لبعض الوقت للوصول للتجانس المطلوب."

ورفض المدرب البرازيلي ما يتردد عن معاناة خط وسط الفريق وقال "عندما ترى فريقا يصنع الكثير من الفرص في المباراة فذلك يعني أن خط الوسط يؤدي دوره على أكمل وجه."

ودافع شاموسكا عن لاعبه الإيراني مسعود شجاعي ضد الانتقادات التي طالته لعدم تقديمه المستوى المتوقع منه.

وقال المدرب البرازيلي "يعد شجاعي لاعبا مميزا ولعب بشكل جيد في الفترة الأخيرة رغم أنه كان مريضا وكان اخر لاعب انضم للفريق. لم يشارك في المعسكر الخارجي وبالتالي يحتاج للوقت حتى ينسجم مع بقية زملائه."

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com