صافرات الاستهجان تعيد منتخب الجزائر إلى ملعب مصطفى تشاكر
صافرات الاستهجان تعيد منتخب الجزائر إلى ملعب مصطفى تشاكرصافرات الاستهجان تعيد منتخب الجزائر إلى ملعب مصطفى تشاكر

صافرات الاستهجان تعيد منتخب الجزائر إلى ملعب مصطفى تشاكر

كشف اتحاد الكرة الجزائري اليوم السبت أن مباراة المنتخب الأول مع منتخب تنزانيا، التي ستقام يوم 17 تشرين ثان/نوفمبر المقبل في إياب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ستقام بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائرية.

وكان المنتخب الجزائري قد واجه غينيا والسنغال وديا يوم التاسع و13 تشرين الأول/أكتوبر الحالي بملعب الخامس يوليو في العاصمة الجزائرية، الذي أعيد افتتاحه بعدما خضع لعملية إعادة تأهيل استمرت لأكثر من عامين، لكن صافرات الاستهجان التي تعرض لها اللاعبون والانتقادات اللاذعة التي وجهتها الجماهير للفرنسي كريستيان جوركيف المدير الفني لـ"الخضر"، جعلت اتحاد الكرة يقرر نقل مباريات المنتخب مجددا إلى ملعب مصطفى تشاكر.

وانتقد محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري بشدة تصرفات جماهير ملعب الخامس يوليو، مؤكدا أن ذلك يؤثر كثيرا على تركيز اللاعبين.

من جهة أخرى، كشف الاتحاد عبر موقعه الالكتروني على الانترنت أن الحكم الكاميروني اليوم سيدير مباراة الجزائر وتنزانيا في إياب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لمونديال 2018، بمساعدة مواطنيه منكواندي ايفاريست ونوبوي نجوجو جي، وموانجو كالا هنري كحكم رابع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com