ماوريسيو يشيد بلاعبيه بعد الفوز ومدرب الغرافة حزين

ماوريسيو يشيد بلاعبيه بعد الفوز ومدرب الغرافة حزين

الدوحة- أكد خوسيه ماوريسيو مدرب فريق الوكرة القطري لكرة القدم انه يشعر بالسعادة والرضا اثر فوز فريقه 2 / 1 على حساب الغرافة في افتتاح منافسات الجولة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم.

وقال ماوريسيو في المؤتمر الصحفي ”كنت انتظر ان تكون المباراة صعبة امام منافس كان من الممكن أن يكون من الفرق المتصدرة بسبب الأسماء الكبيرة التي يضمها الفريق، حيث غابت عنا الفرص السانحة عكس الغرافة خاصة في الشوط الأول“.

وأضاف ”الشوط الثاني كان مثيرا حيث استقبلت شباكنا هدفا مباغتا لكن لاعبي الفريق لم يستسلموا وتمكنوا من تعديل النتيجة وتسجيل هدف الفوز في الوقت البديل والحصول على النقاط الثلاث المهمة للفريق“.

واعتبر ماوريسيو أن الغرافة كان قريبا من تحقيق الفوز في اللقاء لكن اصرار لاعبيه على العودة في اللقاء كانت أكبر بعد تسجيل الخصم هدف التقدم وحسم النتيجة.

وأشار مدرب الوكرة ”إن النقاط الثلاث التي حصل عليها الفريق ستكون محفزة للاعبين لتحقيق نتائج طيبة في المباريات القادمة فالوضعية التي يتواجد فيها الفريق والنقاط التي حصل عليها حتى الآن ليست معيارا على عدم تحقيق بداية جيدة في الدوري فهم يستحقون أكثر من ذلك للأداء المميز الذي يقدمه اللاعبون فوق أرضية الملعب“.

من جهته البرازيلي شاموسكا مدرب الغرافة القطري لكرة القدم عن حزنه عقب خسارة فريقه في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وقال شاموسكا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة “ أنا حزين للغاية لما ألت اليه النتيجة النهائية للمباراة في دقائقها الأخيرة خاصة أن الفريق قدم مباراة جيدة لهذا يتمنى المدرب أحيانا ألا يلعب فريقه جيدا ويحصل على النقاط الثلاث في النهاية“.

وتابع: منذ بداية الموسم ونحن نقدم مباريات جميلة لكن في الأخر الحظ يكون في صالح منافسينا وسوف نحاول تدارك هذه المشكلة في المباريات القادمة وحسب اعتقادي فإن ظروف المباراة كان في صالح الخصم في جل أطوارها وقد خاننا الحظ في هجمات كثيرة كان بالإمكان الاستفادة منها بشكل افضل“.

واوضح ”لو كانت كرة القدم مثل رياضة البيسبول التي تحتسب فيها النقاط في المباراة لا الأهداف المسجلة لكنا كسبنا العديد من النقاط في اللقاء ولكن في نهاية المطاف تبقى الخسارة هي خسارة ويجب فقط نسيانها حتى نتابع مشوارنا من جديد في المباريات القادمة من الدوري“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com