راضي شنيشل مستعد للرحيل إذا قررت إدارة قطر

راضي شنيشل مستعد للرحيل إذا قررت إدارة قطر

الدوحة- قال العراقي راضي شنيشل المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي قطر القطري خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي جمعت فريقه ضد السد مساء اليوم الأحد والتي انتهت بهزيمته لهدفين مقابل هدف واحد انه لن يعترض عن قرار الرحيل إذا قرر المسؤولون في النادي البحث عن مدرب بديل بسبب سوء النتائج.

وصرح شنيشل : ”من حق الإدارة ان تبحث عن مدرب آخر إذا ما اقتنعت ان الخلل فني بالأساس ولكن من وجهة نظري فإن اندية كثيرة مرت بنفس ظروف فريق قطر وبالتالي فإن مسألة غياب النتائج ليست حكرا علينا..في جميع الاحوال لدي الاستعداد النفسي للرحيل وما يقال عن كوني على اعتاب الإقالة هو حالة طبيعية“.

ويعيش فريق قطر وضعا صعبا بسبب حصوله على نقطة واحدة من تعادل واربعة هزائم مما جعل الإقتناع سائدا في الشارع الرياضي القطري بأنه سيكون احد ضحايا دوري نجوم قطر في الموسم الجديد.

وعن المباراة ذكر شنيشل بأنه مثلما كان متوقعا فقد كانت المواجهة صعبة للغاية مضيفا: ”خلال الربع ساعة الاول لم نكن في وضعنا الطبيعي خاصة وان الهدف اثر معنويا على اللاعبين بالإضافة إلى الأفضلية النوعية التي حققها السد وفرض اسلوبه ولكن بعد ذلك تحسن الأداء وخاصة في الشوط الثاني الذي شهد هدف تقليص الفارق ثم اتيحت فرص كثيرة للتعديل غير ان ذلك لم يتحقق للأسف الشديد“.

وتابع :“بالرغم من كل شيء فإن الفريق قدم مستويات جيدة وإذا واصل على هذا الأداء فإن النتائج ستتحسن وانا علي يقين بأن الرغبة متوفرة لدى اللاعبين والمستوى يتطور من مباراة إلى أخرى والدليل اننا قدمنا عرضا جيدا ضد فريق قوي في قيمة السد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com